شرطة منطقة مكة: احالة مشجع ومشجعة للجهات المختصة

12201413122010

أوضح  الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم الدكتور عاطي بن عطية القرشي، وإشارة إلي ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي لصورة توضح قيام أحد رجال الأمن بواجبه بحفظ الأمن باستاد الجوهرة بمحافظة جدة في المباراة التى أُقيمت بين فريقي اﻻتحاد والشباب مساء الجمعة 20 صفر.

وأضاف في بيان : أحد الأشخاص في المدرجات رفع لوحة عليها صورة لأحد لاعبين الأندية الرياضية، وهذا مخالف لتعليمات الرئاسة العامة لرعاية الشباب، فقام رجل الأمن بواجبه وطلب من ذلك الشخص تسليم اللوحة وإفهامه أن ذلك يعد مخالفة للتعليمات، إلا أنه لم يتجاوب مع رجل الأمن ومن ثم قاومه عند سحب اللوحة منه، فتم التعامل مع الوضع بموجب التعليمات وضبط الشخص وإحالته رفق كامل الأوراق للجهات المختصة لتطبيق التعليمات بحقه.

وفي ذات السياق، أوضح القرشي انه تم ملاحظة فتاة تجلس في مدرجات الملعب من قبل أحد رجال الأمن اثناء المباراة التى أُقيمت بين الشباب والاتحاد وهذا  مخالف للتعليمات، لذا تم ضبطها واتضح انها ترتدي لَبْس رجالي وتعمدها التمويه بتغطية رأسها لعدم كشفها من قبل رجال اﻻمن ولعدم لفت الأنظار.

علما بانها حصلت على تذكرة الدخول عبر موقع مكاني مختص بحجز وشراء تذاكر دخول المباريات عبر اﻻنترنت .هذا وجارى إحالتها رفق كامل الأوراق للجهات المختصة.

وأكد (القرشي )علي ضرورة التقيد بالأنظمة والتعليمات الصادرة من قبل الجهات الرسميه بهذا الخصوص.

IMG_3786

11