بالصور: الشباب يستعد للإتحاد و” سوني ” تكرم هزازي

a3واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تحضيراته بحصه تدريبية واحدة مسائية إستعداداً للقاء الاتحاد يوم الجمعة المقبل .

أنطلقت التدريبات على إستاد الأمير خالد بن سلطان النادي تحت قيادة المدرب ” ستامب ” الذي أخضع اللاعبين في بداية التدريبات إلى تمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” مشاري الصيرم” عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات طبقت تمرين تكتيكي ( الإستلام والتسليم ) داخل مربعات صغيرة ، بعد ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين أدت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب . ليختتم ” ستامب” تدريباته بمناورة على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية .

و شارك اللاعب ” حسن معاذ ” في التدريبات الجماعية. فيما قرر مدرب الفريق الكروي الأول ” ستامب” اغلاق تدريبات الغد أمام وسائل الإعلام والجماهير،وذلك استعداداً للقاء الاتحاد.

من جهة أخرى كرمت شركة سوني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ” نايف هزازي”، وقد أهدته الشركة لعبة ” بلاي استيشن4″ إصدار خاص للمشاهير، وعدد من الأشرطة،وذلك بمناسبة مرور 20 عاماً على اصدار الجهاز.

تدريبات الشباب ‫(317013008)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬

19