بالفيديو : الهلال يقسو على التعاون بثلاثيه ” مُثيره للجدل “

الهلال و التعاون ‫(9)‬ ‫‬
إستطاع الهلال التغلب على التعاون بـنتيجة ٣/١ والقفز نحو المركز الرابع في لقاء مؤجل ضمن اطار الجوله الـ ٨ على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

بدأ الهلال بهجوم وضغط كبير بغية تسجيل هدف مبكر . لكن كان للحظ دور حيث اضاع فرصاً كثيره للتسجيل . مع الدقيقه ٢٠ استطاع ناصر الشمراني افتتاح الاهداف بعدها بـ ٧ دقائق فقط عزز تقدم الهلال بهدف جميل الاعب عبدالله الزوري . هذه الاهداف لم تجعل الهلال يتراجع بل واصل الضغط وحصل على مايريد عند الدقيقه ٣٣ من هدافه ناصر الشمراني .

بعدها تحرر التعاون من دفاعه وحاول الهجوم ومن اول هجمه له استطاع هدافه ايفولو تسجيل هدف جميل من عرضيه رائعه من نايف موسى .

بعد ذلك قل رتم المباراة نسبياً . استمر استحواذ الهلال في الشوط الثاني . حتى اخر ٢٠دقيقة حيث شهدت المباراة احتجاج تعاوني كبير على الحكم مرعي عواجي بعدم احتساب ركلتين جزاء مثيره للجدل .
الهلال بفوزه حقق النقطه رقم ٢٣ وقفز للمركز الرابع حيث تقدم على الاتحاد بفارق نقطه فيما تجمد رصيد التعاون عند الـ ١٢ في المركز الثامن .

قدر الحضور الجماهيري للقاء بـ 7615 متفرج .

[youtube url=”http://youtu.be/X6Hd-3vUk9Y” width=”620″][youtube url=”http://youtu.be/mQ_EVWee-Gg” width=”620″]  http://youtu.be/_80W4tW0H_8?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA   http://youtu.be/WeEA67X4iQs?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA  [/youtube][/youtube]

20