توفي اثر نوبة قلبية

هجر يعلق انشطته الرياضية بعد وفاة الحقباني أثناء لقاء الفريق الأولمبي

قررت إدارة نادي هجر إيقاف الأنشطة الرياضية بالنادي مساء اليوم الثلاثاء السادس من شهر محرم الجاري وذلك لوفاة الشيخ عامر بن راشد الحقباني  والد الأستاذ سالم الحقباني مدير فريق شباب هجر أثر نوبة قلبية تعرض لها أثناء متابعته للقاء الذي جمع فريقي هجر والرائد في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الممتاز والتي أقيمت عصر  الثلاثاء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء سقط في المدرجات وتم نقل بالإسعاف إلى المستشفى ..

     وقد تقدم رئيس مجلس إدارة نادي هجر  المهندس عبدالرحمن بن عبدالله النعيم باسمه ونيابة عن منسوبي هجر بأحر التعازي إلى أبناء المرحوم راشد وسالم ومحمد وفيصل ونايف وإلى أسرة الحقباني في كافة أنحاء المملكة في مصابهم الجلل .. سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته . إنا لله وإنا إليه راجعون ..

      وقد ترتب على إلغاء الأنشطة الرياضية اليوم بنادي هجر إلغاء التدريب الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم الذي يستعد للقاء الشباب في دوري زين السعودي للمحترفين والذي سيقام مساء الخميس القادم بالإضافة إلى إلغاء تدريب فريق شباب هجر الذي يستعد للقاء الاتحاد عصر الجمعة القادم في افتتاح منافسات الدوري الممتاز للشباب بالإضافة إلى الغاء تدريبات فريقي اليد والسلة بالنادي ..

11