الإتحاد يفرض السرية قبل التعاون وبيتوركا يستبعد خماسي الأولمبي

تدريبات الاتحاد ‫(4)‬ ‫‬قرر الجهاز الفني للفريق الاول بنادي الاتحاد اغلاق التدريبات الاربعاء الى موعد مواجهة الفريق امام التعاون الجمعة ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية.

وانخرط لاعبو الفريق الاول “الاربعاء” بمعسكرهم الداخلي باحد الفنادق بمدينة جدة، تمهيداً لتوجههم للنادي للانخراط في التدريبات المسائية على ملعب الامير فيصل بن فهد بالنادي وسط طوق من السرية فرضه الجهاز الفني على تحضيرات الفريق باغلاق المران امام وسائل الاعلام وجماهير الفريق.

فيما تقرر ان يجري فريق الاتحاد مرانه “الخميس” صباحاً على ان تغادر بعثة الفريق الى مدينة القصيم مساءً استعداداً للمواجهة التي ستجمعه بفريق التعاون وذلك بناء على طلب مدرب الفريق الروماني فيكتور بيتوركا.

وكان بيتوركا منح اللاعبين معن الخضري وماجد كنبه وعبدالرحمن الريو وسلطان مندش وقصي الخيبري الضوء الاخضر للمشاركة مع الفريق الاولمبي في مواجهته امام الشباب “الخميس”، الامر الذي يخرج الخماسي من حسابات المدرب الروماني الفنية لمواجهة التعاون “الجمعة” في الجولة الحادية عشرة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية.

18