قال أن لاعبي الفريق يحرضون موكله للانتقال لقطر

إدارة الاتحاد تنفي صحة حديث وكيل أعمال الشربيني وتدافع عن لاعبيها

تحديث: فجّر وكيل أعمال اللاعب الكرواتي أنس الشربيني قنبلة مدوية حينما أعلن أن عدد من لاعبي الاتحاد يقدمون عروضاً لموكله بالانتقال إلى الدوري القطري, وينصحونه بالانتقال من ناديه الاتحاد!

وقال وكيل أعماله في تصريح عبر قناة العربية أن أنس الشربيني مرتاح في ناديه الاتحاد لانه يجد معاملة جيدة من إدارة النادي التي تسعى لتوفير الاجواء المناسبة له, ولكن هناك عدد من اللاعبين يحرضونه على الانتقال من الفريق.

واضاف قائلاً “ربما هناك مؤامرة من اللاعبين ضد رئيس النادي والإدارة. وقد يرغبون اللاعبين في أن يلحق الشربيني بالبرازيلي سوزا الذي غادر الفريق مؤخراً”.

إدارة الاتحاد ترد ببيان صحفي

يود مجلس إدارة نادي الاتحاد أن يؤكد للجميع، وخصوصاً جماهيره العزيزة في كل مكان، أن التصريح الذي أدلى به وكيل لاعب الاتحاد السعودي المحترف الفلسطيني أنس الشرييني، لبرنامج “في المرمى” على قناة العربية، حول قيام بعض لاعبي فريق كرة القدم بنادي الاتحاد بتشجيع الشربيني على الاحتراف خارج أسوار النادي، هو قول ليس له أي أساس من الصحة ، و لا يمكن قبوله أو تصديقه ، لما عرف عن لاعبي نادي الاتحاد عبر تاريخه الطويل من وفاء والتزام وحب ودعم ووقوف خلف ناديهم في كل الأحوال، و هو الأمر الذي مكنهم من تفادي الكثير من الأزمات التي مرت على نادينا الكبير..

وقد أكد اللاعب أنس الشربيني لمجلس الإدارة بأن ما قاله وكيل أعماله بالتأكيد لا يعني ولا يشير إلى أي من لاعبي الاتحاد الحاليين، وأنه كلاعب سعيد بوجوده في نادي الاتحاد، و يعتبر ذلك تجربة مفيدة له جداً على كافة الأصعدة، وأن علاقته بزملائه اللاعبين مميزة ولا يمكن المزايدة عليها..

والإدارة إذ تعلن عن هذا تؤكد أن ثقثها في نجوم الاتحاد لم ولن تهتز، و لا يمكن لمثل هذه الأقاويل أن تؤثر في العلاقة المميزة والقوية ما بين الإدارة ولاعبي الفريق الذين هم مكان الثقة الكاملة وعرف عنهم حبهم الكبير ووقوفهم لجانب هذا الكيان

10