لوبيز: الكأس قريب منّا .. والحديث عن مستقبلي مع الأخضر لا يهم
لوبيز

صورة بعدسة: علي الحاجي

أكد الاسباني لوبيز كارو مدرب المنتخب السعودي أن المباراة النهائية لبطولة خليجي 22 يوم الأربعاء ستكون صعبة وقوية جداً على كلا الفريقين سواء السعودي أو القطري .

وقال لوبيز في المؤتمر الصحفي الذي عقد بالرياض : لم نصل للمباراة النهائية بسهولة بل واجهتنا العديد من الصعوبات في البطولة وجميع مبارياتنا كانت صعبة ، وأرى أن السعودية وقطر يستحقان الوصول للنهائي بعد الأداء الجماعي المتميز من جانب المنتخبين .

وأضاف لوبيز : من المؤكد أن النهائي يحتاج جهد كبير ونحن مطالبون بتقديم أفضل ما لدينا من مستوى لتحقيق الفوز ، هذه المباراة تتوقف على بعض التفاصيل المهمة والدقيقة ، هدفنا هو الحصول على اللقب وإسعاد الجميع وأهم ما يشغل تفكيري هو الفوز بالكأس ولا أفكر في أي خلافات مع أحد .

وأشار لوبيز إلى أنه لا يفكر في مستقبله مع الأخضر ، وقال : ما يشغلني حالياً هو مساعدة الفريق في الفوز باللقب الخليجي ، ومستقبلي أتركه لله حيث أنني أقدم المطلوب مني بصورة جيدة ، والمنتخب وصل للنهائي بجدارة وقادر على تحقيق اللقب بلاعبيه المتميزين .

وقال لوبيز : أي مباراة نهائية يجب التعامل معها من كافة النواحي لاسيما الجانب النفسي ، خاصة أنه مهم جدا لتأهيل اللاعبين ، وكل العوامل سيكون لها دوراً لحسم اللقاء من حيث الأداء الفني والتركيز الذهني والرغبة في تحقيق الفوز وأثق في قدرة اللاعبين على تقديم الأفضل في النهائي .

وأختتم لوبيز المؤتمر الصحفي مؤكداً أن النهائي يحتاج إلى مجهود كبير وسيكون بين 11 لاعب من الفريقين وقال : من يقدم الأفضل سوف يحقق الانتصار في اللقاء وأتمنى أن يكون اللقب للأخضر .

17