هجر يدرك التعادل أمام الهلال في ودية الفريقين قبل استئناف جميل

هجر يدرك التعادل أمام الهلال في ودية الفريقين قبل استئناف جميل

خرج فريق هجر متعادلاً أمام مستضيفه فريق الهلال في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين عصر اليوم الأحد على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال بمدينة الرياض في مباراة تعد الفريقين لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين والذي تستأنف مبارياته مطلع الأسبوع القادم  .

انتهى الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف أحرزه مهاجمه ياسر القحطاني بعد مرور ثمان دقائق من انطلاقة المواجهة فيما أدرك فريق هجر التعادل قبل نهاية المباراة بثمان دقائق (ق 83) . وقد وقف المدير الفني لفريق هجر المونتينيغري السيد نيبو على جاهزية لاعبي فريق هجر قبل استئناف الدوري والذي يستضيف فريق هجر نظيره النصر مساء الأحد القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء .

هجر يدرك التعادل أمام الهلال في ودية الفريقين قبل استئناف جميل هجر يدرك التعادل أمام الهلال في ودية الفريقين قبل استئناف جميل هجر يدرك التعادل أمام الهلال في ودية الفريقين قبل استئناف جميل هجر يدرك التعادل أمام الهلال في ودية الفريقين قبل استئناف جميل هجر يدرك التعادل أمام الهلال في ودية الفريقين قبل استئناف جميل هجر يدرك التعادل أمام الهلال في ودية الفريقين قبل استئناف جميل

21