فوزان كبيران للعين والنصر في الدوري الإماراتي

حافظ العين حامل اللقب على صدارته بعد فوزه الكبير على ضيفه الاتحاد كلباء 6-صفر يوم الاحد في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

ورفع العين رصيده الى 19 نقطة، فيما تراجع الاتحاد كلباء الى المركز الاخير بعدما تجمد رصيده عند 3 نقاط.

ولم يجد العين الذي اعتلى الصدارة للمرة الاولى هذا الموسم في المرحلة الماضية، اي صعوبة تذكر في تخطي الاتحاد الذي ظهر بمستوى متواضع طوال مجريات المباراة التي جاءت من طرف واحد.

وانتظر العين الذي عانده الحظ كثيرا واصابت كرات لاعبيه قائم وعارضة مرمى حارس الاتحاد محمد عثمان في عدة مناسبات حتى الدقيقة 42 ليفتتح التسجيل بعد تمريرة من عمر عبد الرحمن الى محمد احمد الذي سدد كرة قوية في الشباك.

وعاد العين الى التسجيل بعد دقيقتين فقط عبر عمر عبد الرحمن الذي استغل كرة مرتدة من دفاع الاتحاد بافضل طريقة (44).

وسجل عبد الرحمن الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد تمريرة من شقيقه محمد (52)، ثم اضاف محمد احمد الرابع بعد تمريرة من الغاني اسامواه جيان (55).

واستمرت سطوة العين وسجل جيان الهدف الخامس لفريقه وال15 له هذا الموسم ليعزز صدارته لترتيب الهدافين (64)، وانهى الفرنسي جيريس كيمبو ايكوكو المهرجان بالسادس (79).

وصعد النصر الى المركز الثاني مؤقتا بعد فوزه الكبير على مضيفه الوحدة باربعة اهداف سجلها البرازيلي برونو سيزار (7 و64 و67) وحميد عباس (88) مقابل هدف لتوفيق عبد الرزاق (80).

ورفع النصر رصيده الى 17 نقطة واحتل المركز الثاني مؤقتا بديلا للوحدة الذي تراجع الى المركز الثالث وله 15 نقطة.

واستمر دبي في تقديم سلسلة عروضه المميزة وعاد بتعادل ثمين من الغربية أمام الظفرة بهدف احمد مال الله (85) مقابل هدف للعماني فوزي بشير (50).

وصعد دبي الى المركز السادس برصيد 13 نقطة، واصبح الظفرة ثامنا برصيد 10 نقاط.

وحقق دبا الفجيرة فوزا تاريخيا بتخطيه ضيفه الوصل بهدفين سجلهما البرازيليان لويس فرناندو (20) والكسندر ميديروس (90) مقابل هدف للاوروغوياني ايمليانو الفارو (8).

وهو الفوز الاول لدبا في دوري الدرجة الاولى الذي صعد له هذا الموسم لاول مرة في تاريخه ليحتل المركز الثالث عشر قبل الاخير برصيد 4 نقاط، وبقي الوصل عاشرا وله 10 نقاط.

ويلعب غدا في ختام المرحلة، الاهلي مع بني ياس، وعجمان مع الشعب، والجزيرة مع الشباب.

8