تصريحات الفهد ليس لها معنى .. نحن أدرى باتحاد كرتنا

الفهد

لم تجد تصريحات رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ أحمد الفهد اي مبرر في الهجوم الذي شنه على الاتحاد السعودي لكرة القدم والاساءة لها بعد خروج منتخب بلاده من بطولة خليجي 22.

ويؤكد الفهد في تصريحاته الفضائية ان قرار ابعاد المحطب منسق الاعلام بالمنتخب من البطولة غير عادل, وذلك في اعقاب اساءته لرئيس الاتحاد الاماراتي عقب مباراة المنتخبين.

وبدلا من ان يقوم الفهد بكشف اسباب الخروج المخيب لمنتخب بلاده وتسجيل اقسى خسارة في تاريخ دورات الخليج, قام بمهاجمة الاتحاد السعودي لخلق اثارة لم تكن في وقتها او ابعاد الانظار عن خماسية عمان.

من جهته, شن عدد من الاعلاميين هجوما حادا على الشيخ الفهد, حيث وصف تركي العجمة التصريح بالغريب وقال “هذه سابقة غريبة جداً من الشيخ أحمد الفهد، وتطبيق النظام لا يعني أبداً أن تربطه بكرم الضيافة، فمن حق الكويتيين أن يحتجوا ويرفضوا القرار لكن أن يربط الموضوع بالإساءة للضيوف وكرم الضيافة وعدم التشرّف بالتعامل، فهذه غريبة جداً من الشيخ أحمد الفهد”.

فيما قال الاعلامي محمد البكيري “نحن أدرى باتحاد كرتنا بما له أو عليه، وقادرون على محاسبته .. لكن يا شيخ أحمد الفهد، خبرنا عن ليل معاناة الكرة الكويتية مع اتحاد برئاسة شقيقك”.

[youtube url=”http://youtu.be/aj5tbWfw1Z4″ width=”620″][youtube url=”http://youtu.be/mQ_EVWee-Gg” width=”620″]  http://youtu.be/_80W4tW0H_8?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA   http://youtu.be/WeEA67X4iQs?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA  [/youtube][/youtube]

17