بالفيديو: تصرف لاعبو كوت ديفوار يثير شكوك بالتلاعب مع الكاميرون

كوت ديفوار تلحق بالكاميرون إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية

شهدت منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، تلاعب واضح في مباراة كوت ديفوار والكاميرون ، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي، ليتأهل المنتخبان لنهائيات البطولة، بينما بقي مصير الكونغو متعلقا بنتائج المجموعات الاخرى للصعود كأفضل منتخب محتل للصف الثالث.

واكتف لاعبوا كوت ديفوار في آخر 5 دقائق من عمر المباراة التي قادها الحكم  المغربي بوشعيب لحرش، بتمرير الكرة بطريقة مستفزة وارجاعها للخلف رافضين التقدم نحو مناطق المنتخب الكاميروني،  من أجل الحفاظ على النتيجة والتي أهلت كلا الفريقين للبطولة التي ستقام في غينيا الاستوائية.

وأثار تصرف لاعبي كوت ديفوار غضب جماهيرهم و كذا هيرفي رينارد المدير الفني للفيلة حيث غادر الاخير أرضية الملعب قبل انطلاق صافرة النهاية بدقيقة اعتراضا منه على أسلوب لاعبيه في إضاعة الوقت، و الغريب في الامر هو أن لاعبوا الكاميرون  لم يقوموا بأي محاولة لاخذ الكرة، مما يعزز الشكوك بإمكانية وجود تلاعب بنتيجة المباراة.

[youtube url=”http://youtu.be/e5nSaguBVp8″ width=”620″][youtube url=”http://youtu.be/mQ_EVWee-Gg” width=”620″]  http://youtu.be/_80W4tW0H_8?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA   http://youtu.be/WeEA67X4iQs?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA  [/youtube][/youtube]

8