الفريق الاول يلاعب الحزم ودياً

بالصور | رئيس النصر يستقبل نائب رئيس الاتحاد اليمني ويشيد بالجماهير

 

بالصور | رئيس النصر يستقبل نائب رئيس الاتحاد اليمني ويشيد بالجماهير

استقبل رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بمقر النادي نائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم رئيس بعثة المنتخب الأستاذ حسن باشنفر والدكتور حسن عبدربه والأستاذ احمد شرافي أعضاء مجلس الإدارة والإعلاميين الأستاذ عادل الحبابي والأستاذ محمد العويقي وذلك على هامش تدريب المنتخب اليمني على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) .

حيث رحب سموه بهم في بلدهم الثاني المملكة وفي نادي النصر وقال إننا فخورين بوجودكم بيننا وهذا التجمع الشبابي والرياضي هو احد ثمرات دورات الخليج مشيداً سموه بما قدمه المنتخب اليمني من مستويات في الدورة وقال إن النجاح الذي تسير عليه الكرة اليمنية هو ثمرة عمل اتحاد الكرة وأتمنى أن تستمر مسيرة التطور للكرة اليمنية حتى نرى عدد من اللاعبين اليمنيين يلعبون كمحترفين في المملكة ودول الخليج مشيداً سموه بالدور الايجابي والحضور المتميز للجماهير اليمنية في مباريات الدورة .

وقال إنهم جماهير محبة وعاشقة للرياضة وهم ملح الدورة وفي نهاية اللقاء قدم سموه درع نادي النصر لنائب رئيس الاتحاد اليمني متمنياً لهم التوفيق وقد عبر نائب رئيس الاتحاد اليمني الأستاذ حسن باشنفر عن خالص شكره وتقديره للأمير فيصل بن تركي على ما لقيه هو والمنتخب اليمني من حفاوة وكرم ضيافة وحسن استقبال وقال إن هذا لا يستغرب على كيان كبير بحجم النصر ولا على رئيس بحجم الأمير فيصل بن تركي الرياضي الناجح الذي قاد نصره لمنصات البطولات بكل جدارة متمنياً للنصر المزيد من الإبداع والتألق .

وعلى صعيد الفريق الأول فسيلعب النصر مساء غداً الثلاثاء مباراة ودية أمام فريق الحزم وذلك على ملعب أكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية . وستكون ( مغلقة ) نظراً لعدم وجود مقاعد كافية للجماهير .

ويسبق المباراة الودية مناورة مع الفريق الأولمبي لكرة القدم يشارك فيها اللاعبين الذين لن يشاركوا في مباراة الحزم يأتي ذلك في اطار حرص المدرب على الوقوف على مستويات وجاهزية جميع اللاعبين .

وكان الفريق قد أجرى عصر اليوم تدريباً له ركز فيه المدرب ديسلفا على الجوانب التكتيكية من خلال المناورة الكروية التي لعبها الفريق على كامل الملعب . وبعد نهايتها التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بمدرب الفريق خورخي ديسلفا وباللاعبين بحضور عضو مجلس الادارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان .

بالصور | رئيس النصر يستقبل نائب رئيس الاتحاد اليمني ويشيد بالجماهيربالصور | رئيس النصر يستقبل نائب رئيس الاتحاد اليمني ويشيد بالجماهير بالصور | رئيس النصر يستقبل نائب رئيس الاتحاد اليمني ويشيد بالجماهير بالصور | رئيس النصر يستقبل نائب رئيس الاتحاد اليمني ويشيد بالجماهير بالصور | رئيس النصر يستقبل نائب رئيس الاتحاد اليمني ويشيد بالجماهير بالصور | رئيس النصر يستقبل نائب رئيس الاتحاد اليمني ويشيد بالجماهير

11