في لقاء مثير حتى لحظاته الاخيرة

الفتح يواصل تخصصه أمام الاتحاد ويتربع على صدارة دوري زين – فيديو

فرحة سابقة للاعبي الفتح

أكد فريق الفتح أفضليته على الاتحاد في المواجهات التاريخية بين الفريقين, بعدما تمكن من هزيمته بهدفين مقابل هدف وحيد, في لقاء أقيم على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء في لقاء مؤجل ضمن دوري زين للمحترفين.

وشهدت المباراة اثارة كبيرة منذ بداتيها وحتى صافرة النهائية, ليتمكن الفتح من التربع على صدارة الدوري مؤكداً تألقه هذا الموسم.

بدأ فريق الاتحاد التسجيل في هذه المباراة عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم عباس ايراهيم لشافي الدوسري بعد أن أعاقه الحارس عبدالله العويشير, نجح القائد محمد نور في تسجيلها عند الدقيقة 27.

وبعد هذا الهدف بأربع دقائق, تمكن الهداف الكونغولي دوريس سالومو من تسجيل الهدف الفتحاوي الأول والتعادل عن طريق ضربة رأسية بعد أن تلقى عرضية من البرازيلي المشاغب التون خوزية.

وقبل نهاية المباراة بخمسة دقائق, احتسب الحكم عباس ابراهيم قرار مثير للجدل, تمثل بركلة جزاء لحسين المقهوي بعد أن اصطدم بمدافع الاتحاد حمد المنتشري دون كرة, ليسجلها اللاعب نفسه معلناً فوز الفتح بالمباراة

يشار إلى ان الفتح أصبح في رصيده 29 نقطة في المركز الاول بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه, بينما ظل الاتحاد على نقاطه الـ16 في المركز السابع.

فيديو أهداف الاتحاد والفتح

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=LTbRAthCJpg&feature=g-high-u[/youtube]

7