الشمراني : المواجهة الأولى صعبة .. الجاسم : نحتاج التوفيق ودعم الجماهير

تدريبات الأخضر

وصف لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ناصر الشمراني مواجهة المنتخب القطري بالهامة و قال : ندرك جيداً صعوبة المواجهات الأولى التي تأتي مع انطلاقات البطولات فلها حساسية مختلفة عن أي لقاء فنستطيع أن نصفها بلقاءات جس النبض لكننا في المقابل لدينا الإصرار و العزيمة نحو تحقيق هدف واحد و هو الفوز بنتيجة اللقاء دون إقفال صعوبة المنافس منتخب قطر الشقيق الذي يبادلنا الرغبة في نتيجة المواجهة .

و اضاف الشمراني قائلاً : الفترة الماضية كفليه أن نعلن من خلالها جاهزيتنا بشكل كبير و نرفع راية التحدي مع أول مواجهة و بإذن الله و بعمل و سعي الجميع سنحقق الهدف المنشود .

كما تحدث لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تيسير الجاسم عن مواجهة الغد و قال : لا شك بأنها مواجهة صعبة على كلا ال​منتخبين​ لكن بالانضباط التكتيكي و اللعب بدقه دون الاستعجال يساهم ذلك في تحقيق الهدف من هذه المواجهة من خلال كسب نتيجتها . و عن الصعوبات التي ربما تواجه المنتخب في مواجهة الليلة رد قائلاً : لا توجد هناك أي صعوبات كوننا نتمتع بحالة فنية ممتاز قادرة على تحقيق ما نبحث عليه لكنا ما نحتاج إلية في هذه المواجهة توفيق الله و دعم الجماهير .

10