بالفيديو: آخر كأس خليجية حسمها نور وياسر وشارك فيها كريري

خميس العويران

كانت آخر بطولة فاز بها الاخضر على مستوى كؤوس الخليج هي التي اقيمت عام 2004 في الكويت تحت مسمى “خليجي 16” حيث جاءت كثالث بطولة خليجية في تاريخ الاخضر.

وكانت مباراة الاخضر مع عمان في تلك البطولة هي الحاسمة وكسبها الاخضر بهدفين مقابل هدف سجلها محمد نور وياسر القحطاني فيما سجل هدف عمان الوحيد عماد الحوسني.

وفاز منتخب “الأخضر” السعودي بالبطولة بعدما أنهى المباريات وفي رصيده 14 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن المنتخب البحريني الذي حل في المركز الثاني، بينما احتل المنتخب القطري المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

ولم ينجح المنتخب السعودي في التتويج بالبطولة منذ ذلك الوقت. توج البحريني طلال يوسف بلقب هداف البطولة برصيد 5 أهداف، وتوج اللاعب البحريني محمد سالمين بلقب أفضل لاعب في البطولة بينما حصل الحارس العماني الشاب في ذلك الوقت علي الحبسي على لقب أفضل حارس في البطولة للمرة الأولى.

ويعد سعود كريري اللاعب الوحيد من منتخبنا الحالي الذي شارك في هذا الانجاز الاخير.

[youtube url=”http://youtu.be/4Mosulz_Qfs” width=”620″][youtube url=”http://youtu.be/mQ_EVWee-Gg” width=”620″]  http://youtu.be/_80W4tW0H_8?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA   http://youtu.be/WeEA67X4iQs?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA  [/youtube][/youtube]

17