الأخضر يتدرب على ملعب الشباب وإصابة الشهراني تقلق لوبيز

DSC_7170أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الاثنين حصتين تدريبيتين صباحية و مسائية ضمن البرنامج التدريبي للفترة الثانية من المرحلة الرابعة و الأخيرة و المقامة حالياً في مدينة “الرياض ” استعداداً للمشاركة في منافسات كأس الخليج العربي 22 الذي سيقام في العاصمة السعودية ” الرياض ” .
و عمد المدير الفني للمنتخب الوطني السيد خوان لوبيز كارو في الحصة التدريبية الصباحية التي أجريت في نادي الشباب على تقسيم الحصة التدريبية إلى ثلاث فترات الأولى كانت على الملعب الرئيسي بنادي الشباب حيث خضع لاعبي المنتخب لتمارين الإحماء باستخدام الأقماع و السرعات مع المعد البدني الكابتن سيدريك البيرتو ، و في الفترة الثاني التي أجريت في صالة الحديد ركز السيد لوبيز على تطبيق مجموعة من التمارين بشكل مكثف باستخدام الأدوات الرياضية لتقوية المفاصل و العضلات ليعود مجدداً في الفترة الثالثة إلى الملعب ليختتم الحصة التدريبية بتمارين استرجاعية .
و في الحصة التدريبية المسائية التي أقيمت على الملعب الرئيسي بنادي الشباب عمد المدير الفني السيد لوبيز على تقسيم لاعبي المنتخب إلى مجموعتين الأولى ضمت 12 لاعباً بدأت عند الساعة 30 : 5 م و المجموعة الثانية ضمت 11 لاعباً و بدأت عند الساعة 30 : 6 م . حيث بدأت تدريباتهما بتمارين الإحماء اللياقي و السرعات فيما ركز السيد لوبيز على الجوانب التكتيكية من خلال تطبيقها على كامل الملعب بلعب الثنائيات و اللعب السريع و تنويع صناعة اللعب . على صعيد متصل لم يشارك ياسر الشهراني في الحصة التدريبية لأجرائه فحوصات طبية حيث فضل الجهاز الطبي عمل أشعة للاعب للوقوف على تطور حالته لتقديم التقرير النهائي لحالة اللاعب للجهاز الفني للمنتخب الوطني .
الجدير ذكره شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة عضو الاتحاد السعودي المشرف العام على المنتخب الوطني الأول الدكتور عبدالرزاق أبوداود و عضو الاتحاد السعودي الأستاذ خالد الزيد و عضو الاتحاد سياف المعاوي .

17