أنهى تحضيراته للقاء النصر

الاتفاق ينفي أنباء انتقال الشهري والسالم للأهلي والاتحاد

تداولت المواقع الالكترونية في الساعات الماضية أنباء تفيد بتوقيع اللاعب يحيى الشهري مع النادي الأهلي, وكذلك توقيع اللاعب يوسف السالم لنادي الاتحاد, وهو مادفع إدارة نادي الاتفاق لاصدار بيان صحفي تنفي فيه هذه الانباء.

وقالت الإدارة الاتفاقية “نود أن نؤكد  على أن كل ما يطرح وتتم إثارته من خلال وسائل اﻹعلام بشأن دخولنا في مفاوضات مع أندية أخرى ﻷجل بيع عقود لاعبي الفريق اﻷول لكرة القدم بالنادي يوسف السالم و يحيى الشهري لا أساس له من الصحة كما نؤكد حرصنا الشديد على المحافظة على بقاء هذين النجمين وغيرهما من نجوم الفريق و تمديد عقديهما لسنوات مقبلة لما يمثلانه من ثقل كبير في خارطة الفريق”.

واضافت “كما ندعو جماهير النادي لعدم اﻹنسياق خلف هذه الشائعات وأن تركز على دعم الفريق ومساندته في مبارياته المقبلة لما تمثله من أهمية بالغة في تحديد مسار الفريق في المنافسة على بطولة دوري زين السعودي ونؤكد لها في ذات الوقت على أن المركز اﻹعلامي بالنادي هو المصدر الرسمي لكل اﻷخبار التي تخص النادي”.

على الصعيد الفني, أنهى الفريق تحضيراته للقاء النصر يوم السبت, حيث جاء المران ترفيهياً, وادى خلاله اللاعبون عدد من الجمل التكتيكية الفنية المتنوعة التي عمد اليها المدرب البولندي سكورزا الذي اطمأن من خلال المران على جاهزية جميع اللاعبين. وكان اللاعب احمد المبارك قد انضم الى التدريبات بعد تعافيه من الام الضرس التي ابعدته عن التدريبات خلال اليومين الماضيين.

8