داسيلفا يقود أول تدريباته مع النصر بإجتماع مع الرئيس و اللاعبين – صور

فيصل بن تركي و دا سيلفا ‫(1)‬باشر المدرب الأرجواني خورخي ديسلفا مساء اليوم مهام عمله كمدرب للفريق الأول لكرة القدم لنادي النصر حيث رحب رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي في مستهل التدريب بالمدرب وقال سموه في اجتماع مع اللاعبين بحضور عضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان إننا على ثقة كبيرة بقدرات المدرب ديسلفا لقيادة الفريق في المرحلة القادمة وهو ليس بغريب على النصر فقد سبق وان أشرف على تدريب بعضكم خلال فترة عمله السابقة بالنادي ونتمنى له ولكم التوفيق . بعدها قدم ديسلفا شكره وتقديره لسمو رئيس النادي على ثقته الكبيرة به وقال إن تدريب النصر مصدر سعادة لي كما أنني سعيد بأن يتزامن إشرافي على الفريق بوجوده في صدارة الدوري مما يتطلب منا العمل بكل جد واجتهاد والبذل والعطاء لنبقى في الصدارة حتى النهاية . بعدها بدأ التدريب بجوانب لياقية متنوعة ثم قسم الفريق لمجموعتين لعبوا مناورة كروية على نصف الملعب تعتمد على اللعب من لمسة واحدة .
من ناحية أخرى تلقى رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر خطاب تهنئة وتبريك من الأستاذ محمد بن عبدالشكور اسلام رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة بمناسبة تحقيق فريق كرة السلة لبطولة الشارقة الدولية مشيداً بما قدمه لاعبي النصر من مستوى فني مميز طوال منافسات البطولة مما يدل على الاهتمام الكبير الذي تجده كرة السلة من قبل إدارة النادي والمشرف على اللعبة الأستاذ محمد بن عصاي متمنياً للنصر دوام التوفيق .

فيصل بن تركي و دا سيلفا ‫(300932237)‬ ‫‬ فيصل بن تركي و دا سيلفا ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(1)‬ تدريبات النصر ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(4)‬ ‫‬

9