بالفيديو : الأخضر يكسب ودية فلسطين بثنائية إستعداداً للبطولة الخليجية

السعودية و فلسطين ‫(1)‬تفوق المنتخب السعودي على نظيره الفلسطيني بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن تحضيرات المنتخب السعودي لدوري كأس الخليج 22 و التي ستقام الأسبوع القادم في العاصمة الرياض .

و دخل مدرب الأخضر لوبيز كارو اللقاء بتشكيل مكون من : وليد عبدالله ( حارس مرمى ) سعيد المولد _ معتز هوساوي _ ماجد المرشدي _ عبدالله الزوري ( دفاع ) وليد باخشوين _ عبدالملك الخيبري _ فهد المولد _ تيسير الجاسم _ نواف العابد ( وسط ) نايف هزازي ( هجوم ) .

و أحرز الهدف الأول للمنتخب السعودي المهاجم نايف هزازي بعد أن ترجم مجهود فردي لزميله تيسير الجاسم ليسكنها الشباك في الدقيقة 33 ، و في الشوط الثاني عزز فهد المولد بالهدف الثاني من كرة ساقطة واجه بها المرمى و احرز الهدف في الدقيقة 55 ، لينتهي اللقاء بتفوق المنتخب السعودي على نظيره الفلسطيني بهدفين نظيفين .

[youtube url=”http://youtu.be/XZO-CZT3vHc” width=”620″][youtube url=”http://youtu.be/mQ_EVWee-Gg” width=”620″]  http://youtu.be/_80W4tW0H_8?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA   http://youtu.be/WeEA67X4iQs?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA  [/youtube][/youtube]

18