تقرير : عقيد الأهلي عمر السومة ،، ماكينة تهديفية بشتى الطرق

الاهلي ‫(305702837)‬ ‫‬
أظهر المحترف في صفوف الأهلي السوري عمر السومة إمكانيات تهديفية كبيرة ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية، وذلك خلال التسعة جولات الماضية.

وبات السومة رقماً هاماً في خارطة الفريق الأهلاوي وصانع الفرح الأول في المدرجات الخضراء.

ويعتلي عمر السومة صدارة قائمة هدافي دوري عبداللطيف جميل بتسجيله 12 هدف، جاءت بكل الطرق التهديفية، وهو مايثبت قدرات اللاعب الكبيرة، حيث سجل عمر السومة بالرأس والقدم اليمنى والقدم اليسرى، وسجل أيضًا من كرات ثابته ومن ضربات جزاء، وأحرز أهدافه مع الأهلي في أول دقيقة، وفي آخر دقيقة، وكانت أهدافه من عدة مناطق مختلفة.

وسجل من داخل منطقة الجزاء، ومن خارج منطقة الجزاء، ويعتبر اللاعب عمر السومة هو اللاعب الوحيد الذي سجل هاتريك في أول مباراة له، ويعتبر أيضاً أول لاعب يسجل من ضربة حرة مباشرة في ثلاث مباريات متتالية في بطولة الدوري في المواسم السبعة الأخيرة مع الأهلي.

وشارك اللاعب عمر السومة مع الأهلي في جميع اللقاءات التسعة الماضية في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وجميعها كانت كأساسي وأستبدل في لقاء وحيد فقط، ولعب 805 دقائق مع الأهلي، سجل فيها 12 هدف، منها 7 بالقدم اليمنى، و3 أهداف بالقدم اليسرى، وهدفين بالرأس.

وسجل السومة 4 أهداف من داخل منطقة الجزاء، وهدف من خارج المنطقة، و3 أهداف من ضربات حرة مباشرة، وسجل ضربتين جزاء، وصنع هدفاً وحيداً.

17