الزعيم حولها جحيم ،، و

ظروفك دايم قاسيه ،، وش حلك يا آسيا

الهلال و سيدنيأخفق الفريق الهلالي في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا بعد تعادله السلبي إياباً أمام سيدني الأسترالي على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض ( 0 – 1 لسيدني نتيجة الذهاب ) .

و دخل الهلال اللقاء بتشكيل عبدالله السديري حارس مرمى و امامه كواك و ديغاو سلمان الفرج و ياسر الشهراني في الدفاع و سعود كريري و بنتلي و سالم الدوسري و نواف العابد و نيفيز في الوسط و ناصر الشمراني في الهجوم .

و ضغط الهلال بشكل مكثف على مرمى سيدني منوعاً الهجمات الخطيرة بين الأطراف و كرات ثابتة لم تجد النهاية السليمة لينتهي الشوط الأول سلبياً بين الفريقين .

و في الشوط الثاني حول الزعيم ملعب الدرة إلى حالة من الغليان الهجومي و هدد مرمى سيدني بشتى الطرق بداية بتسديدة البديل القائد ياسر القحطاني و من ثم أخرى لسلمان الفرج و كذلك المهاجم ناصر الشمراني لكن الحظ و الدفاع الاسترالي حال دون تتويج مجهودات الهجوم الهلالي بهدف على الأقل ، و كذلك الحكم الياباني نيشيمورا و الذي أغفل ضربتي جزاء صريحة للزعيم في الشوط الثاني ، لينجح سيدني في الوصول إلى نتيجة التعادل السلبي و بذلك يحقق لقب دوري أبطال آسيا للموسم 2013 – 2014 ، و تأهله للمشاركة لمونديال الأندية في المغرب .

18