الشلهوب : طموحي المشاركة وتحقيق اللقب التاريخي

ريجيكامب بالزي السعودي : مستعدون لمعركة الغد ولا أعد سوى باللقب – صور

09431398856741422201أكد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الروماني “لورينت ريجيكامف” استعداد فريقه لملاقاة ضيفه “ويسترن سيدني” الأسترالي، مساء يوم غد السبت، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، مشددّا على أن مباراة الغد تختلف كليًا عن مواجهة الذهاب، وما حدث في مدينة “سيدني” الأسترالية ليس مهمًا، فالأهم لديهم تحقيق البطولة، وقال :”نحن مستعدون لمواجهة منافسنا في المعركة الكروية، ويجب أن يعي الجميع أنها معركة كروية من المهم أن ننتصر فيها، واللاعبون يعون هذا الأمر.. ولا يمكن أن أعد الجمهور بأي شيء إلا بتحقيق البطولة، وليس من الواجب علينا التحدث عما سنفعله في لقاء الغد، فهذا الأمر من الضروري أن يبقى بيننا، خصوصًا أنّ هدف الجميع في المقام الأول تحقيق البطولة”، ذاكرًا أن “الهلال” سيخوض المباراة بتركيز عالٍ لتحقيق البطولة.. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد عصر اليوم الجمعة في الصالة المغلقة بمقر النادي.

وطمأن “ريجيكامف” الذي ظهر في المؤتمر بالزي السعودي الرسمي أن لاعبي فريقه مستعدّون؛ لتدوين صفحة جديدة في كتاب إنجازات المملكة العربية السعودية رياضيًا، مضيفًا أن تحقيق البطولة لا يقتصر على اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية فقط، فهو إنجاز للجميع.

وعن قلقه في عدم استطاعة لاعبي فريقه إحراز الأهداف في لقاء الذهاب يوم السبت الماضي؟،أجاب:”في مباراتنا الماضية استحوذنا على مجريات المباراة بشكلٍ كامل، وسنحت لنا خمسة فرص محقّقة لتسجيل الأهداف، ولست قلقًا من مباراة الغد، وسيشاهدنا الجميع ونحن نحقّق البطولة؛ فمنافسنا لا يملك تاريخًا كبيرًا مقارنة بالهلال”.

من جهته، وصف لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم “محمد الشلهوب” مباراة الغد بالمهمة والتاريخية لهم، متمنيًا أن يحقـّق الهلال البطولة ويضيفها إلى سجل بطولاته كأكثر فرق القارة تحقيقـًا للبطولات الآسيوية، مشيرًا إلى أنه يطمح للمشاركة مع الفريق في لقاء الغد، ذاكرًا أن طموحه يفوق ما كان عليه قبل أربعة عشر عامًا إبّان بداية مشاركته مع الهلال، مختتمًا حديثه بأمنياته أن يساندهم الجمهور في مباراة الغد ويكون سببًا رئيسًا في الظفر بالبطولة.

97154449073751099292

ريجيكامب محمد الشلهوب 09431398856741422201

10