بالصور | ستامب يشرح أخطاء الشباب في محاضرة وراحة للرباعي

تدريبات الشباب

أقام مدرب الفريق الأول لكرة القدم ” ستامب ” قبل بداية التدريبات محاضرة للاعبين طالبهم بنسيان المباراة السابقة وتلافي الأخطاء في المباريات المقبلة والتفكير بالمرحلة القادمة , وفي نهاية المحاضرة استعرض لهم البرنامج التدريبي المعد للفترة المقبلة .

تدريبات الفريق الأول

أجرى الفريق الأول الكروي تدريباته عصر اليوم الجمعة على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف مدربهم ” ستامب ” , الذي بدأ مرانه بتدريبات إحماء وتسخين ولياقية تحت قيادة مدرب اللياقة ” مشاري الصيرم ” , عقب ذلك قسم المدرب اللاعبون إلى مجموعتين , الأولى ضمت المشاركون في لقاء الأمس حيث أخضعهم إلى تدريبات إسترجاعيه , بينما ضمت المجموعة الثانية اللاعبون ( الغير مشاركون في لقاء الرائد ) والتي أكتفت بتدريبات داخل صالة الحديد بقيادة مساعد المدرب ” عبد اللطيف الحسيني ”

“ستامب ” يمنح الرباعي راحة

منح مدرب الفريق الكروي الأول ” ستامب ” رباعي الفريق ( وليد عبد الله – ماجد المرشدي – عبد الملك الخيبري – نايف هزازي ) راحة عن تدريبات الفريق .

الفريق الأول راحة لمدة خمسة أيام

منح مدرب الفريق الكروي ” الأول ” ستامب ” اللاعبين راحة عن التدريبات لمدة خمسة أيام ابتداءً من يوم غد السبت على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الخميس المقبل .

الشباب يجري مرانه الرئيسي لمباراة النصر

أجرى الفريق الكروي لدرجة الشباب مرانه الرئيسي عصر اليوم على الملعب الرديف بالنادي وذلك استعداداً للقاء نظيرة بنادي النصر في نصف نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الأحد المقبل على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

انطلقت تدريبات الفريق تحت قيادة المدرب ” أدهم السلحدار ” الذي بدأها بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة , عقب ذلك قسم الفريق إلى مجموعتين طبقت عدد من الجمل التكتيكية في وسط الملعب , تلا ذلك تدريبات خاصة بالكرات الثابتة الدفاعية والهجومية , ليختتم التدريبات بمناورة على كامل الملعب طبق من خلالها المدرب التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء والتشكيل المناسب له .

تدريبات الشباب تدريبات الشباب تدريبات الشباب تدريبات الشباب تدريبات الشباب تدريبات الشباب تدريبات الشباب تدريبات الشباب تدريبات الشباب تدريبات الشباب

19