رئيس الاتحاد الآسيوي: قمة الهلال وسيدني تمثل واجهة للكرة الآسيوية

سلمان بن ابراهيموصل معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم غدا إلى العاصمة السعودية الرياض لحضور مباراة الإياب من الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم التي ستجمع فريقي الهلال السعودي وويسترن سيدني الاسترالي مساء الغد على استاد الملك فهد الدولي .

وأكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في تصريح له بهذه المناسبة أن المباراة المقبلة بين الهلال وويسترن سيدني تعد مناسبة جديدة لإثبات تطور كرة القدم الآسيوية خصوصاً وأنها تمثل واجهة لها في الموسم الحالي فضلاً عن كونها تعد قمة بطولات الأندية على مستوى القارة كما أنها تحظى باهتمام واسع يتجاوز حدود القارة الآسيوية .

وأضاف رئيس الاتحاد الآسيوي : لقد قدم الفريقان مستوى طيب في مباراة الذهاب التي أقيمت في سيدني الأسبوع الماضي ، وأظهر أفراد الفريقان روحاً عالية وتصميماً كبيراً لتحقيق الفوز ، وما نأمله أن تشهد مباراة الإياب ارتفاعا في الأداء الفني الذي يلبي تطلعات الجماهير الكروية في أرجاء القارة الآسيوية.

وشدد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أنه وبصرف النظر عن هوية الفائز بلقب دوري أبطال آسيا فإن الأهم بالنسبة للاتحاد الآسيوي أن تحمل المباراة بين ثناياها الصورة الزاهية عن كرة القدم الآسيوية في إطار من الروح الرياضية العالية والتنافس الرياضي الشريف .

وأِشاد رئيس الاتحاد الآسيوي بالترتيبات المميزة التي يوفرها الاتحاد السعودي لكرة القدم ونادي الهلال من أجل استضافة مباراة إياب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا مثنياً على جهود الاتحاد الاسترالي ونادي ويسترن سيدني وندررز في تنظيم مباراة الذهاب ، ومتمنياً لطرفي المباراة النهائية كل التوفيق والنجاح.

17