خالد جاسم: مدرج الاهلي طرب..ودعمنا للهلال ووفاق سطيف

خالد جاسماستضاف مصطفى الآغا  مقدم صدى الملاعب على الام بي سي الإعلامي خالد الجاسم مقدم برنامج «المجلس» في قناة الدوري والكأس القطرية، واستعرض قصة انطلاق قناة «الدوري والكأس» التي تصادف انطلاقها يوم ميلاد مصطفى الآغا نفسه.

وتحدث جاسم عن الإثارة في البرامج الرياضية، وأنه يكره الإثارة المصطنعة والتي كان بعض الضيوف في البرنامج يثيرونها وكانت سببًا لإبعادهم معتبرًا الإثارة المتوازنة هي ما يميز برنامج المجلس عن باقي البرامج مما أكسبه المصداقية لدى المشاهد وجعله البرنامج المحبب لهم.

وعن الفريق الذي يشجعه في الدوري السعودي قال: أنا على علاقة جيدة بجميع الأندية السعودية وليس هناك نادٍ معين أشجعه، ولكن أنا أطرب لجمهور الأهلي في المدرجات، ويشدني بل يجبرني على متابعته فما يقوم به من دعم لفريقه رغم تذبذب مستوى الفريق الأهلاوي يجعل الكل يقف احترامًا وتقديرًا لهذا الجمهور العظيم.

كما أعلن عن دعمه للفريق الهلالي مبديًا استغرابه من مواقف بعض الإعلاميين ضد الفريق الهلالي والذي أعلنوا عن عدم تمنيهم للفريق الهلالي تحقيق اللقب الآسيوي،

ونحن كخليجيين والعرب نقف قلبًا وقالبًا مع الزعيم في المباراة النهائية، وبإذن الله سنحتفل جميعًا بتحقيقه للّقب، وأضاف لا ننسى فريق وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا، كما أعلن انضمامه لحملة «كلنا هلاليون ووفاقيون» لتشجيع الهلال السعودي ووفاق سطيف الجزائري في نهائي دوري أبطال آسيا ودوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن برنامج المجلس سيبث حلقة يوم السبت القادم من العاصمة السعوديه الرياض لتكون دعمًا للفريق، وفي حال حقق الهلال اللقب ستكون حلقة احتفالية من قلب الحدث.

17