البطي يرأس اللجنة التنفيذية في خليجي 22

عادل البطياجتمع الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة كأس الخليج الـ «22» لكرة القدم, والمقرر إقامتها بالرياض خلال الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل, أمس في مكتب سموه, مع أحمد الخميس أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم ومدير عام البطولة.

وجاء هذا الاجتماع لمتابعة الاستعدادات المبذولة من كافة الجهات ذات الصلة, ووضع تصور عام ملائم لظهور الدورة بالوجه المطلوب.

وتم في هذا الإطار إقرار تشكيل فريق عمل تنفيذي متكامل لتحقيق هذا الهدف, تكون مسئوليته مباشرة أمام سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة.

وسيكون فريق العمل برئاسة عادل البطي, وعضوية كل من : إبراهيم العقيلي (نائبـا للرئيس ) وأحمـد الخميس ( عضوا ), وجميع رؤساء اللجان الذين وردت أسماؤهم في قرار تشكيل اللجنة العليا لاستضافة البطولة.

وتحددت مهام الفريق لمتابعة الاستعدادات القائمة, والرفع لسموه بتقرير يومي حيال ذلك, على أن يكون هذا الفريق في حال انعقاد دائم حتى نهاية البطولة بإذن الله تعالى.

16