نصح لجنة التوثيق بأرشيف رمز النصر ومؤسس الهلال

خالد بن طلال : هذه رسالتي للهلاليين وبن مساعد بيض الله وجهه

الأمير-خالد-بن-طلال-بن-عبدالعزيزأكد الامير خالد بن طلال عضو شرف نادي الهلال على أهمية الحضور الجماهيري الكبير المؤثر في مواجهة ناديه في اياب نهائي دوري ابطال اسيا امام ويسترن سيدني على استاد الملك فهد الدولي بالرياض يوم السبت المقبل .

وأضاف الامير خالد بن طلال خلال حديثه مع الزميل ثامر الحميد في برنامج دورينا على إذاعة MBCFM حول رأيه في قضية توثيق بطولات الاندية : يجب توثيق البطولات من شخصيات رياضية مخضرمة ولها تاريخ في الوسط الرياضي السعودي او الخليجي والاستعانة بوثائق الشخصيات التي توفت رحمها الله مثل الامير عبدالرحمن بن سعود او الشيخ عبدالرحمن بن سعيد ، ويجب ان لايكون في اللجنة الشخصيات المعروفة بتعصبها للأندية حتى تكون لجنة حيادية ولاتؤثر عليها الميول .
وحول رأيه في مباراة الذهاب امام سيدني الأسترالي والتي خسرها الهلال بهدف قال : من السهولة ان نحلل او نعطي رأي ، لكن لاننسى ان اللاعب يتخذ قراره في ثانية ، ولاعبي الهلال كانوا الأفضل في المباراة ولم يحالفهم التوفيق .
ووجه الامير خالد بن طلال رسالته عبر MBCFM للجماهير الهلالية التي ستحضر مواجة الرد بدرة الملاعب وقال : جماهير الهلال يجب ان تؤازر من بداية المباراة وحتى نهايتها ولاتتوقف ويجب ان لانستعجل في تسجيل الهدف .
وحول دعم شقيقه الامير الوليد بن طلال بشراء جميع تذاكر المباراة للجماهير وإعلانه مكافأة مجزية للاعبين والإدارة في حال تحقيق البطولة قال : الامير الوليد داعم لجميع الاندية ، وعرقه الهلالي دساس وليس مستغرب عليه دعم الادارة والجماهير الهلالية ، ونتمنى ان لا يدخل لاعبينا بضغط عالي في المباراة ولاينعكس عليهم الحضور الكبير المتوقع بشكل سلبي ، وأضاف : أنا شخصيا متفائل بعقلي وقلبي ، واقول للامير عبدالرحمن بن مساعد ماقصرت ونقدر ماتعمل ، ومايفعله هذا الرجل لايستطيع اي رئيس اخر ان يعمله وبيض الله وجهه ولا أقول هذا الحديث لان الامير عبدالرحمن هو ابن عمي ، لكن لانه فعلا قام بعمل كبير هذا الموسم يستحق انه يتوج بتحقيق البطولة الآسيوية والوصول لكأس العالم للأندية بالمغرب .
دورينا يبث يوميا من السادسة وحتى السابعة مساء عبر إذاعة ام بي سي اف ام ( MBC FM ) من تقديم الزملاء ثامر الحميد وحاتم البدراني وإعداد عبدالله المحضار وعثمان الصولي

16