عادل الملحم : سيدني هذا حدك!
عادل الملحم

عادل الملحم

بعد أن ضمن الفريق الأسترالي ويسترن سيدني الوصول للنهائي الآسيوي صرح مدربه الكرواتي بوبوفيتش قائلا: بكل صراحة ما وصلنا اليه يعد إنجازا كبيرا ولن أحزن إن خسرت النهائي! الكرواتي واقعي ومنطقي فهو يعلم انه يدرب فريقا لم يظهر على الساحة الرياضية إلا قبل سنتين ونيف! بالأمس لعب هلال الرياض أمام الفريق الأسترالي ويسترن سيدني في لقاء ذهاب بطولة اسيا للأندية الأبطال فصنع الهلال كل شيء إلا تسجيل الأهداف.

في حين طبق المستضيف نظرية من لا يسجل يسجل في مرماه فزار شباك السديري مرة واحدة فقط فسجل هدفا واحدا في تاريخ واحد من السنة الهجرية الجديدة 1436 اللهم اجعلها سنة خير ومجد وتمكين للأمة الإسلامية. سيدني سجل هدفا وحيدا والهلال اضاع كل فرص التسجيل التي لم يتعود مهاجموه على إهدارها. سيدني فريق ثقيل الحركة بل اشبه بالمعاق حركيا وأظن ما قاله مدربه في الأيام القليلة الماضية سيحدث بالفعل حين يتقابل الفريقان في رحلة العودة مساء السبت القادم على أرض الدرة بالرياض.

لا اظن ان هناك هلاليا قد حزن بعد لقاء سيدني والسبب ان الخصم فريق لا يختلف عن فرق الوسط في دوري عبداللطيف جميل! رحلة الذهاب انتهت واقصى طموح فرسان الكنغر تسجيلهم هدف وحيد وانتصار سيدوم اسبوعا واحدا والعلم لله وحده! إذن يا سيدني هذا حدك والسبت القادم ستصبح حمى ليلة السبت!

عن النادي

22