باجندوح : التوتر بسبب الحماس الزائد ، عسيري : الجميع يتحمل الخسارة

تدريبات الاتحاد 8 جمال باجندوحقدم لاعبو فريق الاتحاد اعتذارهم لجماهيرهم بعد الخسارة التي مني بها الفريق أمام النصر في الجولة الثامنة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية 2-1.

وقال جمال باجندوح لاعب الاتحاد في تصريحات بعد اللقاء: “هذه الخسارة هي الأولى لنا في الدوري، ومن الطبيعي أن تؤثر علينا وستؤثر ايضاً في العودة للتدريبات بشدة والتركيز العالي لاسعاد جماهيرنا في المباريات المقبلة.”

وأرجع باجندوح التوتر الذي وقع في المباراة بين لاعبي الفريقين، إلى الحماس الكبير من اللاعبين مشيراً ان المباراة بين فريقين كبيرين ومن الطبيعي أن يكون هناك شد وتوتر.

وحول تصرف حارس فريقه فواز القرني في المباراة مع لاعب فريق النصر حسن الراهب رد: “هو نتاج حماس القرني وحرصه على استمرار اللعب وعودة فريقه في المباراة.”

من جانبه، أكد احمد عسيري مدافع فريق الاتحاد أن المباراة كانت ممتعة قياساً بالاداء الفني للاعبين داخل الملعب، مشيراً إلى أن الكفة بين الفريقين كانت متعادلة في الهجمات، مشدداً على أن الطرد الذي تعرض له فريقه في المباراة أثر عليهم.

وحول النقاش الذي دار بينه وبين زميله طلال العبسي بعد هدف النصر الأول: “الجميع يتحمل الخسارة كما يتحمل الفوز، قدمنا مباراة كبيرة.”

واختتم: “نوجه الشكر للمدير الفني عمرو أنور، وسنعوض النتيجة في المباريات المقبلة.”

14