مدربي الشباب و الفيصلي بعد اللقاء :

ستامب : كسب الهلال وعودة المصابين أعادتنا معنوياً ، ديمول : إفتقدنا للتركيز

ستامبأشار الألماني ستامب المدير الفني لفريق الشباب الى عوامل كسب فريقه لمواجهته أمام الفيصلي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة الثامنة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

واعتبر المدرب الالماني للحالة المعنوية العالية التي يعيشها فريقه بعد كسبه للمواجهة الماضية أمام الهلال وكذلك عودة اللاعبين المصابين الذي أفتقدهم فريقه في اللقاء السابق وقال:” هناك رغبة وأصرار من اللاعبين على تقديم مستويات جيدة وتحقيق نتائج إيجابية وهو أمر يساعد أي مدرب على وضع التكتيك المناسب للمباراة “.

تابع ستامب “نحن لعبنا بشكل قوي أمام فريق الفيصلي وظفرنا بالنقاط الثلاث رغم أننا قابلنا فريق جيد ومنظم إلا أن الشباب كان له كلمة الحسم وخطف النقاط الثلاث ونحن سنمضي في طريق المنافسة والتمسك بالمراكز المتقدمة وما يهمنا هو الفوز وكسب مزيد من النقاط وتجاوز العوائق التي قد تقف في طريقنا”.

من جانبه أوضح البلجيكي ستفيان ديمول المدير الفني لفريق الفيصلي أن فريقه أفتقد لبعض التركيز في بعض دقائق المباراة حرمته من تحقيق نتيجة إيجابية امام الشباب رغم المستوى الجيد الذي ظهر عليه اللاعبين وخلق عدد من الفرص التي لم يتم استثمارها .

وقال ديمول:” يجب أن أشيد بإداء اللاعبين الذين قدموا مباراة جيدة وكان هناك ندية وتكافئ بين الفريقين وحصلنا على فرص جيدة خلال المباراة بل خطرة ولكنها لم تستغل واستطعنا العودة بالتعادل بعد تقدم الشباب وكنا قريبين من التقدم لولا سوى الطالع وضعف التركيز في أنهاء الهجمة ولكن يبقى فريقنا جيد ومتماسك وسيعود للنتائج الإيجابية في المباريات القادمة”.

18