النهضة ينفرد بصدارة دوري الأولى بثنائية في شباك الإتفاق – فيديو وصور

النهضة و الاتفاق ‫(2)‬ ‫‬انفرد النهضة بصدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى للمحترفين بفوزه على الإتفاق بهدفين لهدف في لقاءهما ضمن منافسات الجولة العاشرة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام .

و كان الإتفاق هو المتقدم من ضربة جزاء في الدقيقة 36 ، ليعادل هاني الضاحي النتيجة للنهضة من ضربة جزاء في الدقيقة 67 ، و قبل نهاية اللقاء احرز جاسم الحمدان هدف قاتل للنهضة في الدقيقة 93 ، ليتفوق النهضة بهدفين لهدف و يصل بذلك الى النقطة 27 في صدارة الترتيب فيما ظل الإتفاق على 18 نقطة في المركز الثاني .

و ضمن بقية النتائج تغلب ابها على مضيفه الرياض بثلاثية لهدف ، فيما تغلب الدرعية على الحزم بثلاثية لهدفين ، و كسب الوطني نظيره الفيحاء بهدف نظيف .

 

فيديو أهداف لقاء النهضة و الإتفاق :

[youtube url=”http://youtu.be/wEETS4SSKhs” width=”620″][youtube url=”http://youtu.be/mQ_EVWee-Gg” width=”620″]  http://youtu.be/_80W4tW0H_8?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA   http://youtu.be/WeEA67X4iQs?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA  [/youtube][/youtube]

 

صور من لقاء النهضة و الإتفاق :

النهضة و الاتفاق ‫(1)‬ ‫‬ _DSC5352الاتفاق النهضة ‫(1)‬ ‫‬ النهضة ‫(1)‬ النهضة ‫(2)‬ ‫‬ النهضة ‫(3)‬ ‫‬ النهضة ‫(4)‬ ‫‬ النهضة و الاتفاق ‫(1)‬ النهضة و الاتفاق ‫(2)‬ ‫‬ النهضة و الاتفاق ‫(3)‬ ‫‬ النهضة و الاتفاق ‫(4)‬ ‫‬ النهضة و الاتفاق ‫(5)‬ ‫‬ النهضة و الاتفاق ‫(6)‬ ‫‬ النهضة و الاتفاق ‫(7)‬ ‫‬

20