تنطلق في فبراير المقبل

اعتماد ست فرق لبطولة الأندية الخليجية وممثل السعودية بين الاتحاد والتعاون

شعار-بطولة-مجلس-التعاون-للأندية-الخليجيةأقرت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم في اجتماعها أول أمس بالاتفاق مع الشركة الراعية على بداية منافسات بطولة الأندية الخليجية في نسختها المقبلة (30) في شهر فبراير وذلك بالتزامن مع انطلاق مباريات بطولة الأندية الآسيوية، على أن يسدل الستار عليها في شهر مايو من العام المقبل.

أما النسخة (31) من بطولة الأندية الخليجية، فتقرر أن تنطلق في شهر أكتوبر من العام المقبل 2015 بالتزامن مع المباريات النهائية لبطولات الأندية الآسيوية.

واعتمدت اللجنة التنظيمية الفرق المشاركة في النسخة (30) من بطولة الأندية الخليجية، على أن يشارك فريقان من كل دولة.

وسيمثل مملكة البحرين فريق المنامة وفريق الرفاع الشرقي، وسلطنة عمان فريق السويق وفريق السيب، ودولة الكويت فريق الجهراء وفريق كاظمة.

أما أندية دول السعودية وقطر والإمارات فسيتم تسميتها بالتشاور مع الشركة الراعية خلال الأيام القليلة المقبلة بسبب حرص الشركة الراعية على ظهور المسابقة بمستوى فني مرتفع. وناقشت اللجنة بطولة الخليج الأولمبية التي تقرر أن تقام في مملكة البحرين لمواليد العام 1993. حيث اعتمدت اللجنة فترة من 28 ديسمبر 2014 حتى 7 يناير 2015 موعداً لانطلاق البطولة.

وحقق المركز الخامس التعاون والسادس الاتحاد واحد الفريقين سيتم ترشيحه للمشاركة في بطولة الخليج بالتشاور مع الشركة الراعية.

اما المقعد الثاني فهو محدد لصاحب المركز الثالث الذي لم تتضح بعد امكانية مشاركتها آسيوياً من عدمها.

16