سلمان بن ابراهيم : الإنجاز الآسيوي يعكس التطور المتنامي لكرة القدم القطرية

معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم =هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم المنتخب القطري بمناسبة فوزه ببطولة كأس آسيا للشباب ( تحت 19 عاماً) التي اختتمت منافساتها مساء يوم امس الأول ( الخميس 23 اكتوبر الجاري) في ميانمار .

واعتبر معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة إنجاز المنتخب القطري تجسيداً للتطور المتنامي في مستوى كرة القدم القطرية وإنعكاساً لجهود الإتحاد المحلي في رعاية وإعداد المنتخب وترجمةً لعطاء أفراده على امتداد مراحل البطولة وصولاً إلى التتويج المستحق باللقب.

كما وجه رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم التهاني لمنتخبات : قطر وكوريا الشمالية وميانمار وأوزبكستان بمناسبة تأهلها إلى نهائيات كأس العالم للشباب تحت 20 عاما التي ستقام العام المقبل في نيوزلندا، مؤكداً أن تلك المنتخبات نجحت بفضل عزيمتها القوية ومستوياتها الفنية المميزة في التأهل للدور قبل النهائي لكأس آسيا وحجز مقاعدها في كأس العالم.

وأشاد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بما أفرزته بطولة كأس آسيا من مواهب شابة ستمثل واجهة المستقبل المشرق لكرة القدم الآسيوية داعياً الإتحادات الأهلية في القارة الآسيوية إلى مواصلة رعاية تلك المواهب لرفد منتخباتها الوطنية في المنافسات المقبلة.

وأكد رئيس الإتحاد الآسيوي أهمية إعداد المنتخبات الآسيوية المتأهلة إلى كأس العالم للشباب مبكراً من أجل تمثيل القارة الآسيوية خير تمثيل في الإستحقاق العالمي المنتظر وتحقيق النتائج التي تلبي تطلعات جماهير الكرة الآسيوية وتثبت على أرض الواقع قدرة منتخباتها على التطور في مختلف المحافل.

ووجه معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الشكر والتقدير الى إتحاد ميانمار لكرة القدم على جهوده الواضحة في استضافة منافسات بطولة كأس آسيا للشباب وإخراجها بصورة زاهية تليق بسمعة الكرة الآسيوية.

17