كريري يغيب عن مران الهلال لسيدني ومأدبة عشاء تجمع الرئيس باللاعبين – صور

تدريبات الهلال ‫(7)‬ ‫‬أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس مرانهم الرئيس، تحضيرًا لملاقاة مضيفهم “ويسترن سيدني” الأسترالي، يوم بعد غد السبت، على استاد “باراماتا” في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وتركّزت التدريبات على الجوانب الفنية، إذ عمل مدير الجهاز الفني الروماني “لورينت ريجيكامف” على تطبيق عدد من التدريبات التكتيكية، اختتمها بمناورة على كامل مساحة الملعب شهدت مشاركة كافة اللاعبين عدا اللاعب “سعود كريري” نظير تعرّضه لالتهاب بسيط في الحلق، إذ خضع لفحوص طبية في أحد المستشفيات بمتابعة من الجهاز الطبي للفريق؛ وذلك لمزيد من الاطمئنان على صحته، حيث أوضحت قدرته على المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية يوم غد الجمعة.

هذا وشهد المران متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أنّ الفريق سينهي تحضيراته الميدانية للقاء “ويسترن سيدني” بمران يقام في الفترة المسائية من يوم الغد على ملعب المباراة.

إلى ذلك، يعقد مدربا الفريقين ولاعب من كل فريق منهما مؤتمرًا صحافيًا في تمام الساعة الثانية من ظهر يوم الغد -بتوقيت سيدني-.. الساعة الثامنة صباحًا -بتوقيت مكة المكرمة-، على أن يسبقه الاجتماع الفني للمباراة.

وعلى صعيد متصل أقام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي مساء اليوم الخميس مأدبة عشاء لكافة أفراد بعثة الهلال التي تضم عدد من أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق الأول والجهازين الفني والإداري ؛ وذلك في أحد المطاعم بمدينة “سيدني” الأسترالية”، حيث تبادل الجميع الأحاديث الودية مع سمو الأمير عبدالرحمن وسط معنويات مرتفعة وأجواء يسودها التفاؤل، قبل أن يتناولوا طعام العشاء على مائدة سموه.

و من ناحية أخرى عقد أمين عام النادي المساعد الأستاذ “فهد الحميدي”، وأمين عام النادي المساعد لشؤون كرة القدم الأستاذ “خالد المغيربي” اجتماعًا بمنسوبي النادي؛ وذلك لترتيب كافة الأمور المتعلقة بلقاء فريق “الهلال” الأول لكرة القدم الذي سيجمعه بضيفه “ويسترن سيدني” الأسترالي مساء يوم السبت ما بعد المقبل، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2014م، حيث تم خلال الاجتماع توزيع المهام لاستقبال بعثة فريق “ويسترن سيدني” التي ستصل صباح يوم الأربعاء المقبل، إضافةً إلى متابعة كافة الأمور المتعلقة بوصول مراقب المباراة إلى جانب طاقم الحكام الذي سيدير اللقاء.

تدريبات الهلال ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ تدريبات الهلال ‫(2)‬ ‫‬

20