عودة أبو سبعان وعسيري لمران الإتحاد واللاعبون يعاهدون منصور البلوي على جلب الفوز – صور

منصور البلوي و ابراهيم البلوي ‫(3)‬ ‫‬تعاهد لاعبو فريق الاتحاد مع منصور البلوي عضو شرف النادي الثلاثاء على بذل جل ما لديهم لإسعاد جماهيرهم وتقديم كل ما بوسعهم لمواصلة سلسلة الانتصارات.

وقام البلوي بزيارة نادي الاتحاد يوم الثلاثاء وعقد اجتماعاً مع اللاعبين حثهم خلاله على بذل أقصى ما لديهم من أجل إسعاد الجمهور.

ويواجه الاتحاد منافسه فريق النصر السبت في الجولة الثامنة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية.

وكان عضو الشرف قد قوبل بحفاوة جماهيرية اثناء دخوله لأسوار ناديه رددت معها الاهازيج الاتحادية مثمنين له تواجده على مقربة من اللاعبين.

وأشار البلوي إلى أن الحديث عن تغيير الآجانب سابق لاوانه في ظل ان المدرب الروماني فيكتور بيتوركا سيحضر ويتولى الاشراف على الفريق والأمر سيكون عائداً له، مضيفاً: “المدرب كان من ضمن خيارات تدريبية على طاولة المفاوضات قبل ان تحسم ادارة النادي التعاقد معه.”

وتمنى البلوي فوز فريق الهلال بكآس دوري ابطال آسيا٫ منوهاً بأنه سيحضر لدعم الهلال في الملعب بمباراة الاياب في حال كان متواجدا في الرياض.

هذا و واصل فريق الاتحاد تحضيراته اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة فريق النصر السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية.

وانطلق المران وسط روح معنوية مرتفعة للاعبين بعد زيارة منصور البلوي عضو شرف النادي لهم٫ في الوقت الذي كان الأخير قد اجتمع مع اللاعبين قبل انطلاق المران وحثهم على بذل كل ما بوسعهم لاسعاد الجماهير.

وركز مدرب الفريق عمرو أنور مع انطلاقة المران على رفع المعدل اللياقي للاعبين قبل التحول للجوانب الفنية والتي تنوعت بين تقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات، حيث أدرى تقسيمة بين مجموعتين وسط مساحة لا تتجاوز نصف الملعب فيما خضعت المجموعة الثالثة لتدريبات منوعة منها التسديد على المرمى.

وتنفس مدرب فريق الاتحاد الصعداء بمشاركة اللاعب محمد ابو سبعان بعد انهاءه برنامجه التآهيلي بجانب عبدالفتاح عسيري الذي تعرض للاصابة في مران الفريق الاثنين لشج في الرأس خضع خلالها اللاعب لإجراء أربع غرز.
ورغم ذلك شارك عسيري بفاعاية في المران، فيما واصل المحترف العاجي ديدييه ياكونان ومعن الخضري برنامجهما باللف حول المضمار.

منصور البلوي ‫(1)‬ منصور البلوي و ابراهيم البلوي ‫(1)‬ ‫‬ منصور البلوي و ابراهيم البلوي ‫(2)‬ ‫‬ منصور البلوي و ابراهيم البلوي ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(1)‬ تدريبات الاتحاد ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(7)‬ ‫‬

19