جملة غيابات في مران الإتحاد وياكونان يحضر بـ ” ثوب ” – صور

تدريبات الاتحاد ‫(1)‬تواجد لاعبا فريقا الاتحاد محمد نور وصالح القميزي في تدريباته فريقهم الجماعية التي استأنفت “الاحد” بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين “السبت” دون ان يشاركا بسبب عارض صحي فضل معه الجهاز الطبي بالنادي اراحتهما من المران بجانب محترف الفريق العاجي ديدييه ياكونان بسبب اصابته بعضلة الفخذ الخلفية خلال مواجهة الاتحاد امام الخليج الاخيرة والتي انتهت لصالحه بهدفين مقابل هدف.

وكان العاجي حضر للمران بـ”ثوب” دون مشاركة زملاءه في المران.

وكان المران الذي انطلق على ملعب الامير فيصل بن فهد بالنادي استعداداً لمواجهة فريق النصر “السبت” في الجولة الثامنة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية، شهد عودة انخراط جمال باجندوح في تدريبات الفريق الجماعية بعد انتهاء مشاركته مع الفريق الاولمبي بالنادي، بجانب مشاركة محمد قاسم بعد انهاءه برنامجه التأهيلي، فيما قيام اللاعب محمد ابو سبعان باداء تدريبات انفرادية بعد اصابته البسيطة في المباراة الماضية.

وعمد مدرب الفريق المصري عمرو انور على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاقة المران حثهم خلالها على اهمية المرحلة ومواجهة فريق النصر المقبلة، مطالباً اياهم بنسيان النتائج التي تحققت للفريق الماضية والتركيز على مواصلة سلسلة انتصاراتهم بخطف الفوز من امام النصر. في الوقت الذي اوصى بتدريبات استرجاعية خفيفة للاعبين المشاركين قبل السماح لهم بالمغادرة، فيما استكمل المران بقية اللاعبين والتي تنوعت بين الجوانب اللياقية والفنية.

تدريبات الاتحاد ‫(9)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(4)‬ ‫‬

21