عطل النصر وأهدى الصدارة للإتحاد :

بثنائية السومة وداني ،، الأهلي شكل ثاني – فيديو

النصر و الاهليحسم الفريق الأهلاوي قمة لقاءات الجولة السابعة بتفوقه على ضيفه النصر بهدفين لهدف في مواجهة جماهيرية كبرى على ستاد مدينة الملك عبدالله ” الجوهرة المشعة ” بجدة .

تشكيلة الفريقين :

مثل الأهلي عبدالله المعيوف ( حارس مرمى ) سعيد المولد ، أسامة هوساوي ، معتز هوساوي ، محمد عبدالشافي ( دفاع ) وليد باخشوين ، مصطفى بصاص ، تيسير الجاسم ، مصطفى الكبير ، داني ( وسط ) عمر السومة ( هجوم ) .

فما مثل النصر عبدالله العنزي ( حارس مرمى ) جمعان الدوسري ، عمر هوساوي ، محمد حسين ، شايع شراحيلي ( دفاع ) إبراهيم غالب ، عوض خميس ، أدريان ، أحمد الفريدي ، يحيى الشهري ( وسط ) محمد السهلاوي ( هجوم ) .

الشوط الأول :

جاء الشوط الأول بشكل قوي من الفريق الأهلاوي حيث هدد المرمى النصراوي بعدة كرات بدأها برأسية خطيرة خلصها العنزي ثم العارضة في الدقيقة التاسعة ، رد عليه الفريدي بتسديدة خلصها المعيوف إلى ركنية في الدقيقة 17 ، و من تسديدة خطيرة لمصطفى الكبير التي ردها القائم في الدقيقة 23 ، ليترجم الأهلي ضغطه مع نهاية الشوط بالهدف الأول عن طريق الأسباني داني في الدقيقة 46 ، لينتهي الشوط بتقدم الأهلي بهدف نظيف .

الشوط الثاني :

مع بداية الشوط عدل النصر النتيجة من ركلة جزاء نفذها السهلاوي في الدقيقة 46 ، ليرد عليه عمر السومة بركلة حرة جميلة في الدقيقة 48 ، عاد بعدها النصر لتشكيل ضغط كامل على مرمى الأهلي و هدد بعدة كرات ، تألق فيها دفاع الأهلي و الحارس عبدالله المعيوف ، حتى نجحوا في تسيير نتيجة المباراة لصالح الأخضر بهدفين لهدف ، و يصل بذلك الأهلي إلى النقطة 15 في المركز الخامس ، فيما بقي النصر ثالثاً بـ 18 نقطة تاركاً الصدارة للإتحاد ( 21 نقطة ) و الوصافة للشباب ( 19 نقطة ) .

قاد اللقاء تحكيمياً طاقم سويسري بقيادة ساشا امهوف ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 60010 متفرج . كأكبر حضور جماهيري في تاريخ مسابقة الدوري .

18