ريكارد يغلق تدريبات المنتخب ويؤكد: الجميع يتمنى اللعب أمام الارجنتين

أجرى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تمرينه الأخير اليوم الثلاثاء في الساعة السادسة مساءاً قبل اللقاء الودي المرتقب مع المنتخب الأرجنتيني الذي سيقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض يوم الأربعاء وذلك ضمن أيام الفيفا الدولية , وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بقيادة المدير الفني السيد فرانك ريكارد. حيث أجرى المدرب مناورة على كامل الملعب لمدة عشرون دقيقة وركز المدرب على اللعب في المساحات الضيقه والتمريرات القصيرة والضغط على حامل الكرة والتركيز على الكرات المرتدة السريعة وبعد ذلك قام بإجراء بعض الجمل الفنية والتكتيكية في منتصف الملعب. وأغلق التمرين عن الإعلام بعد ربع ساعة من بدايته بناءاً على طلب المدير الفني للمنتخب.

وأقيم اليوم في الساعة الواحدة والنصف ظهراً مؤتمراً صحفياً للمدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم السيد فرانك ريكارد في فندق راديسون ساس حث فيه الإعلام والجمهور السعودي بضرورة دعم ومساندة الأخضر في هذه المباراة التاريخية الذي يتمنى أي لاعب في العالم المشاركة فيها ودعى الجمهور السعودي بالاستمتاع بالمباراة من الطرفين وخاصة من الجانب الأرجنتيني لوجود كوكبة من النجوم في هذا المنتخب وفي ظل وجود النجم العالمي الكبير ليونيل ميسي وتمنى السيد ريكارد أن يستفيد لاعبي المنتخب السعودي من هذه المباراة وخاصة أن لدينا استحقاقات كثيرة خلال الأشهر القريبة القادمة.

هذا وأقيم اجتماع فني خاص بالمباراة في الساعة الثالثة عصراً في فندق راديسون ساس وتم الاتفاق على أن يرتدي لاعبي المنتخب السعودي اللون الأخضر والمنتخب الأرجنتيني اللون المعتاد المقلم ( الأزرق الفاتح والأبيض ) وسوف يرتدي حكام المباراة اللون الأصفر .

7