عادل الملحم يتحدث عن :أذكياء لكن أغبياء!
عادل الملحم

عادل الملحم

حين أشاهد واستمع لبعض إعلاميي بني هلال, سواء من هم هلاليون بالفطرة أو من شجعوا الهلال على كبر سن وهم يتحدثون عن عالمية النصر ووصوله وكيف وصل وأن البطولة التي شارك فيها الممثل الآسيوي الأول مجرد بطولة تجريبية كما يزعمون رغم تصريح جوزيف بلاتر رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم وليس رئيس إتحاد قرن شقة أم صالة وغرفتين أتذكر فيلم أذكياء ولكن أغبياء! المصيبة أن منهم شريحة كبيرة كانت تؤكد على عالمية النصر وأن مشاركته رسمية كما ذكر ذلك العضو الشرفي الهلالي المؤثر الأمير نواف بن محمد فما الذي تغير الآن؟

اقتراب الهلال من تحقيق حلمه الذي تحول إلى كابوس طويل الأجل والسبب عالمية النصر وتكسير مجاديف لاعبي الهلال من قبل جماهير الشمس التي ما فتئت تردد عبارة العالمية صعبة قوية جعل من هذه الجوقة حجب عالمية النصر وأن مشاركته غير رسمية حتى يتسنى لهم إذا ما أدرك هلالهم العالمية أن يقولوا الهلال وصل لعالمية رسمية وليست تجريبية! طبعا لن أتحدث عن فئة الأغبياء المغلوب على أمرهم والمضللين الذين مازالوا يتحدثون على أن مشاركة النصر غير قانونية وأنها جاءت عبر المكاتب وليس الملاعب لأن الغبي الجاهل مغلوب على أمره والحديث معه ضرباً من الجنون!

عموماً لو عقد بلاتر مؤتمرا صحفيا وتحدث عن مشاركة النصر كممثل آسيوي أول لأول بطولة رسمية سينكصون على أعقابهم من أجل هلالهم الذي وصل أخيرا بعد مشوار زحف مضنٍ دام 14 عاما! القنوات والصحف إياها تعد العدة وتجهز للحدث الكبير إن تحقق! أخيرا ماذا لو ” بنشر” كفر الحافلة في آخر جولة؟ الجواب ننتظره من طارق الحربي وإبراهيم البكيري!

عن النادي

17