يناقش مشاركة إنشون وإقامة برامج في عسير

نواف بن محمد يترأس اجتماع اتحاد القوى الأحد المقبل

رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمديترأس رئيس الإتحاد السعودي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمد يوم الأحد المقبل اجتماع مجلس إدارة الإتحاد بمقر الإتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض بحضور كافة أعضاء المجلس.
وسيناقش الإجتماع العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال والتي من أبرزها تقارير عضو مجلس الإدارة نائب رئيس لجنة المنتخبات أحمد البدوي عن مشاركة المنتخب السعودي الأول في دورة الألعاب الأسيوية الـ17 في إنشون إضافة لمشاركة منتخبات درجة الشباب في بطولات الموسم الرياضي الحالي.
كما سيطلع الإجتماع على جدول البطولات الداخلية والخارجية للموسم الرياضي الجديد إضافة لتعميم اللجنة الأولمبية العربية السعودية بشأن طلب إقامة بعض البرامج الرياضية في منطقة عسير للإستفادة من الظروف المناخية والتواجد السياحي المكثف في المنطقة كما سيكون على جدول الأعمال الإطلاع على خطاب اللجنة الفرعية للحكام بالمنطقة الغربية بشأن اعتذارهم عن المشاركة في تحكيم سباق موبايلي 2014 المقام في جدة.
إضافة إلى اعتماد محاضر الإجتماع السابق والإجراءات التنفيذية للمحضر وكذلك الإطلاع على نتائج المشاركات الخارجية للمنتخبات السعودية للموسم الرياضي 2014.

10