الإتحاد يغلق تدريباته إستعداداً لمواجهة الخليج الدورية – صور

تدريبات الاتحاد ‫(4)‬ ‫‬قرر الجهاز الفني لفريق الاتحاد إغلاق التدريبات بداية من مران الأربعاء في اطار انتهاج السرية قبل مواجهته امام الخليج الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية.

وكان الفريق واصل تحضيراته الثلاثاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بن النادي وسط متابعة ادارية ممثلة بتواجد رئيس النادي ابراهيم البلوي في المران الذي انطلق بتدريبات لياقية مكثفة لزيادة المخزون اللياقي للاعبين قبل الانتقال للجوانب الفنية بتدريبات منوعة ليعمد مدرب الفريق لتقسيم اللاعبين لمجموعتين خاصت مناورة كروية طبق من خلالها عدد من الجمل التكتيكية.

فيما شهد المران غياب اللاعبين الدوليين بحانب المحترف الأردني محمد الدميري لارتباطه مع منتخب بلاده بجانب اللاعبين المنضمين للفريق الاولمبي.

في الوقت الذي تواجد حارس الفريق المبتعد مبروك زايد في النادي وتابع مران زملاءه اللاعبين، حيث اجتمع معه رئيس النادي إبراهيم البلوي.

يذكر أن الاتحاد يدخل مواجهته أمام الخليج وهو يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين برصيد ١٨ نقطة.

تدريبات الاتحاد ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(1)‬ تدريبات الاتحاد ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(5)‬ ‫‬

19