مدرب لبنان : لا أفكر سوى بالفوز أمام السعودية

مدرب-لبنان-جيانيني-2شدد مدرب المنتخب اللبناني، الايطالي جوزيبي جيانيني على دخوله المواجهة الودية التي تجمعه بالمنتخب السعودي الثلاثاء لتحقيق الفوز، مشيراً انه لا يفكر بالخسارة من امامه وذلك خلال حديثه بالمؤتمر الصحافي الذي عقد للمدرب بقاعة المؤتمرات بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة منوهاً على ادراكه بانه سيلعب امام فريق قوي وعريق.

وقال مدرب المنتخب اللبناني: “خسارتنا من امام قطر رغم نتيجتها الا اننا لا ننسى مواجهتنا امام البرازيل والتي انتهت بالتعادل” منوهاً ان اللاعبين قدمواً 60 دقيقة مثالية قبل ان ينهار الفريق بسبب بعض التقنيات واللياقة وان خسارتهم ليست فقط بسبب اللياقة بل بسبب قلة الخبرة للاعبين ايضاً.

واشار جيانيني ان استراتيجيتهم للمنتخب اللبناني الاعتماد على العناصر الشابه واعطاءهم الفرصة ليكون نواه للمنتخب اللبناني مستقبلاً عبر ضخ دماء جديدة وشابه في القائمة الاساسية للمنتخب الاول، مضيفا الى انه يسعى لتطوير المستوى وتحقيق النتائج الايجابية خلال مسيرته مع المنتخب اللبناني منوهاً على احترام ما قدمه المدرب السابق للمنتخب اللبناني بوكير من عمل مشيراً الى انه لايواجه أي ضغوطات.

وتابع مدرب المنتخب اللبناني الى انه لم يلحظ أي نقاط ضعف للمنتخب السعودي خلال مواجهة الودية الماضية امام الاوروغواي معتبار بان لاعبي الاخضر لديهم لياقة وبنية جسدية جيدة.

واختتم المدرب الايطالي بتاكيده على جمالية ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية، وقال:” الملعب جميل جداً ويحتاج الى الساعات لمشاهدته”.

10