عودة المصابين تشعل تحضيرات الشباب إستعداداً للهلال – صور

تدريبات الشباب ‫(12)‬ ‫‬استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تحضيراته لليوم الاثنين على فترتين (صباحية ومسائية) تحت إشراف مدربه ” ستامب”، وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة ليوم أمس.
في الفترة الصباحية قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين، الأولى بدأت تدريباتها الساعة (9:30) صباحاً،حيث أخضعهم المدرب إلى تمارين تقوية في صالة الحديد، عقب ذلك أجرت هذه المجموعة تمارين سرعات واللف حول الملعب الرديف. فيما بدأت المجموعة الثانية تدريباتها الصباحية الساعة (10:30) صباحاً حيث أدت نفس تدريبات المجموعة الأولى. وركز المدرب من خلال الحصة التدريبية الصباحية على تكثيف الجوانب اللياقية لدى اللاعبين.
وفي المران المسائي أخضع المدرب اللاعبين إلى تمارين إحماء وتسخين،ولياقية، تلا ذلك تدريبات تكتيكية داخل مربعات في منتصف الملعب ركز من خلالها ” ستامب” على الاستلام والتسليم،والتمرير من لمسة واحدة ,التحرك بدون كرة في المساحات الفارغة. ليختتم ” ستامب” التدريبات بمناورة فنية منتصف الملعب شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية.

و شهدت تدريبات اليوم الجماعية مشاركة الثلاثي المصاب (أحمد عطيف، عمر الغامدي، روجيرو) وذلك تماثلهم للشفاء من الإصابة التي لحقت بهم خلال الأيام الماضية. فيما واصل اللاعب ” نادر المولد” برنامجه التأهيلي الطبي في عيادة النادي.

هذا قرر الجهاز الفني بقيادة المدرب ” ستامب” إغلاق التدريبات لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من تدريبات غداً وذلك استعداداً للقاء الهلال يوم الجمعة المقبل .

و حظيت تدريبات اليوم بحضور إداري تمثل في : رئيس النادي صاحب السمو الأمير خالد بن سعد ، وعدد من أعضاء مجلس إدارته.

تدريبات الشباب ‫(11)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(10)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(9)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬

22