الغيابات تثير مخاوف الترجي قبل مواجهة الأهلي

عبر رياض بالنور مدير الكرة بالترجي التونسي المدافع عن اللقب عن مخاوفه من غياب لاعبين مهمين عن تشكيلة الفريق عندما يستضيف الأهلي المصري في اياب نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم يوم السبت المقبل على استاد رادس.

ونقلت صحيفة الشروق التونسية عن بالنور قوله يوم الاثنين “نحن متخوفون من مقابلة الاهلي المصري خاصة في ظل احتجاب عدة عناصر مؤثرة عن تشكيلة الترجي مثل هاريسون افول وسامح الدربالي (للإيقاف) كما ان مهمة تأهيل يوسف المساكني ستكون شبه مستحيلة.”

وسيغيب افول والدربالي بعد حصولهما على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الذهاب بينما تحوم الشكوك حول مشاركة صانع اللعب المساكني بعدما خضع لجراحة استئصال الزائدة الدودية.

ورغم ذلك أبدى مدير الكرة في الترجي تفاؤله بقدرة فريقه على تخطي عقبة منافسه المصري واحراز اللقب للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.

وقال بالنور “اعتبر أن مازيمبي الكونجولي اقوى فريق واجهه الترجي في هذه المسابقة وهو أفضل حسب اعتقادي من النادي الأهلي.”

وصعد الترجي إلى نهائي بطولة افريقيا للمرة الثالثة على التوالي والسادسة في تاريخه بعدما تفوق في مجموع مباراتي الدور قبل النهائي بنتيجة 1-صفر على مازيمبي بطل افريقيا في 2009 و2010.

وكان الترجي قطع خطوة كبيرة نحو احراز لقب البطولة الافريقية بعدما تعادل 1-1 خارج أرضه مع الاهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب برصيد ست مرات.

ويكفي الترجي التعادل بدون أهداف في لقاء العودة لاحراز اللقب الافريقي للمرة الثالثة في تاريخه بعد 2004 و2011.

15