نائب رئيس اتحاد القدم المغربي : لن نؤجل كاس العالم للأندية

بودريقة : كاس العالم في موعده .. ونتمنى مشاركة الهلال فيه

كاس العالم  بالمغرب

اكد النائب الاول لرئيس اتحاد كرة القدم المغربي الاستاذ محمد بودريقة بأنه لاصحة للتفكير في طلب تأجيل بطولة كاس العالم للأندية المقرر إقامتها في ديسمبر المُقبل بالمغرب بسبب فايروس إيبولا كما يتداول في مواقع التواصل الاجتماعي .
وأكد النائب المغربي في حديثة عبر إذاعة MBC-FM مع الزميل ثامر الحميد ان المغرب طلبت رسميا تأجيل بطولة امّم افريقيا التي ستقام في منتصف يناير المقبل بعد تلقيهم مراسلات من منظمة الصِّحة الإفريقيّة والمغربية بخطورة إقامة البطولة في هذا الموعد بسبب التجمع الأفريقي الكبير فيها والذي يتجاوز المليون شخص من كافة أنحاء القارة السمراء ، وهو امر مختلف عن بطولة كأس العالم للاندية التي ستقام في ديسمبر المقبل والتي ستكون الوفود المشاركة فيها من قارة أوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية ، ولن سيكون هُنَاك سوى فريق او فريقين من افريقيا لايشكلون خطرا صحيا في البطولة .
وأضاف بودريقة في حديثة الإذاعي لام بي سي اف ام : نحمد الله على نجاح تنظيم القرعة التي اجريت البارحة ، والبطولة ستكون في موعدها المقرر ، ونتمنى ان نرى نادي الهلال السعودي متواجدا في دولة المغرب ويكون احد الفرق المشاركة في بطولة كاس العالم ونشاهد فريقين عربيين في البطولة مع فريق المغرب التطواني .
وأكمل بودريقة حديثه : سيكون هناك إجتماع للمكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي في ٣ نوفمبر ، وسيتحدد خلاله الموعد الجديد لبطولة أمم افريقيا في حال تمت الموافقة على طلب تأجيل البطولة .
دورينا يبث يوميا من السادسة وحتى السابعة مساء عبر إذاعة ام بي سي اف ام ( MBC FM ) من تقديم الزملاء ثامر الحميد وحاتم البدراني وإعداد عبدالله المحضار وعثمان الصولي

17