مقابل 75 مليون لثلاث سنوات.. القطرية تزين صدور لاعبي الملكي

رسمياً.. الخطوط القطرية شريكاً رسمياً للنادي الاهلي

BzvXJk9CUAAJ2UJابرمت إدارة النادي الأهلي السعودي عقد رعاية مع مجموعة شركات الخطوط الجوية القطرية شركاء لثلاث سنوات مقبلة . وذلك بتواجد رئيس النادي الأمير فهد بن خالد وسعادة أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط القطرية .ويعتبر النادي الأهلي ثاني الشركاء لمجموعة شركات الخطوط القطرية في العالم بعد برشلونة الأسباني .
وتحدث سعادة أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط القطرية بعد مراسم التوقيع قائلاً : الأهلي أحد أهم أقطاب الرياضة في المملكة العربية السعوية ويسعدنا أن نوقع عقد شراكة مع الأهلي لدعم الرياضة في المملكة وقطر. وختم أكبر الباكر حديثه قائلاً : شراكتنا مع الأهلي هي الثانية بعد برشلونة ونحن لا نرتبط إلا بالأندية العالمية ، والأهلي أكبر أندية المملكة .
حيث قدم الأمير فهد بن خالد شكره لمجموعة الخطوط القطرية على ما وجدوه من حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وهو أمر ليس بمستغرب على أشقائنا في دولة قطر .وذكر الأمير فهد بن خالد بعد التوقيع : إننا اليوم أمام حدث مهم لنا في النادي الأهلي، وهو توقيع عقد الشراكة مع واحدة من أهم وأشهر خطوط الطيران في العالم وهي الخطوط القطرية الحاصلة على لقب أفضل ناقل جوي في آخر خمس سنوات .
حيث تمثل هذه الشراكة نقلة مهمة في العمل الاستثماري للنادي الأهلي خصوصاً وأننا النادي الوحيد في الشرق الأوسط الذي يحصل على هذه الشراكة بعد نادي برشلونة الإسباني في قارة أوروبا .
ولا شك أن هذه الشراكة التي توصلنا إليها مع شريكنا مجموعة الخطوط القطرية، كانت تمثل بالنسبة لنا في النادي الأهلي هدفاً منذ فترة طويلة حيث كنا نبحث ونحرص على التوقيع مع شريك استراتيجي يمتاز برؤية احترافية في مجال الرعاية والاستثمار الرياضي ، ولقد كان من أهم ما ميز هذه الشراكة هو التفاهم التام بين النادي الأهلي ومجموعة الخطوط القطرية، حيث لم تستغرق مفاوضاتنا وقتاً طويلاً نتيجة لرغبة الجانبين وحرصهما على إتمام هذه الشراكة وفق تعامل مباشر بين الجانبين .
وهنا أودّ أشير إلى أننا كنا قد تلقينا خلال الفترة الماضية الكثير من العروض من شركات عدة ولكننا كنا نبحث دائماً عن الأفضل حتى وإن تطلب الأمر بعض الوقت .
وأضاف الأمير فهد بن خالد قائلاً : للجمهور النادي الأهلي، إن ناديكم اليوم يدخل مرحلة مهمة تحتاج منكم إلى دعم ومؤازرة ودور إيجابي لإنجاح هدفنا الذي بذلنا من أجل تحقيقه وقتاً وجهداً، فحان وقت المشاركة الفاعلة لنحصد النتائج التي نتطلع إليها من أجل رفعة نادينا .
وتقدم بوافر الشكر والتقدير لأخي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد عضو شرف النادي ورئيس فريق عمل الاستثمار والتسويق الذي تابع كل تفاصيل هذا الملف منذ البداية، وعلى ما بذله وفريق العمل معه من جهد وعمل أثمر في النهاية عند توقيعنا لهذه الشراكة.
وفي الختام أسأل الله أن يبارك في جهودنا، وأن تعود هذه الشراكة بالنفع على نادينا وعلى شركائنا، والله ولي التوفيق .

وتشير الاخبار إلى أن العقد الذي جمع الطرفين يمنح الاهلي طائة خاص لتنقلاته كما سيتم اجراء لقاء ودي بين برشلونة والاهلي برعاية الشركة القطرية.

BzvW5X4CYAEJ5ed

19