القائد محمد نور يحتوي خلاف ماركينهو وقصي الخيبري
Bzry5WOCQAEH94y

من توتير

نشب خلاف حاد في المناورة التي أقيمت على ملعب الفريق الأول بنادي الاتحاد (فيصل بن فهد) بين الفريق الأول والأولمبي بين المحترف البرازيلي ماركينهو ولاعب محور ارتكاز فريق الأول قصي الخيبري بعد أن تدخل ماركينهو بعنف على اللاعب سلطان مندش كاد أن يتسبب له بإصابة قوية .

ونشب الخلاف بين اللاعبين مما أدى إلى انفعال ماركينهو ليقوم بالهجوم على الخيبري وضربه بقوة ليتدخل لاعبو الفريقين وينهيان الإشكالية ويقوم حكم اللقاء بطرد ماركينهو ومهاجم الأولمبي محمد الصيعري الذي لم يكن له أي علاقة بالإشكالية وسط ذهول من الجمهور الحاضر، وفقاً لصحيفة النادي.

وفور انتهاء الشوط الأول من المناورة توجه القائد محمد نور إلى المدير التنفيذي للفريق الاول حامد البلوي ثم إلى اداري الأولمبي عابد البذلي واجتمع بهما ومن ثم استدعى اللاعبان ماركينهو وفواز الخيبري ليصلح بينهما أخيرا ونسيان ما حدث بينهما , كما قدم اعتذار للخيبري وذلك لصغر سنه وأنه لم يرد الإساءة بإساءة احتراما لكافة زملائه اللاعبين أو ممن يكبروه سنا في الفريق الأول.

[youtube url=”http://www.youtube.com/watch?v=Oc4Allqnykw” width=”620″][youtube url=”http://youtu.be/mQ_EVWee-Gg” width=”620″]  http://youtu.be/_80W4tW0H_8?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA   http://youtu.be/WeEA67X4iQs?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA  [/youtube][/youtube]

11