بالصور : ستامب يرفع المعدل اللياقي للاعبي الشباب والثلاثي يواصل التأهيل

تدريبات الشباب ‫(9)‬ ‫‬أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” ستامب” الذي قسم الفريق إلى مجموعتين” الأولى ضمت المشاركون في مناورة الأمس أمام الأولمبي. حيث أخضعهم إلى تمارين استرجاعية . فيما ضمت المجموعة الثانية الذين لم يشاركوا،وقد أخضعهم إلى تمارين إحماء وتسخين، عقب ذلك قسمهم إلى مجموعتين أدت تدريبات تكتيكية في منتصف الملعب ركز من خلالها على التمرير من لمسة ولمستين، والاستلام والتسليم، ليختتم المدرب المران بتمارين لياقية مكثفة تمثلت في الجري حول الملعب ، وذلك لرفع المعدل اللياقي للاعبين.

و واصل الثلاثي المصاب” روجيريو، نادر المولد، عمر الغامدي” برنامجهما التأهيلي العلاجي في عيادة النادي.حيث يعاني الأول من آلام الظهر، ويعاني الثاني من آلام في منطقة البطن ( الصفاق)،فيما يعاني الغامدي من كدمة بسيطة في الركبة.

كما لم يشارك اللاعب “أحمد عطيف” في تدريبات اليوم الجماعية، وذلك لتعرضه لأنفلونزا.

هذا ومنح مدرب الفريق الأول لكرة القدم ” ستامب” اللاعبين راحة ليوم غداً الأحد، وسيعاود الفريق استعداداته يوم الاثنين المقبل على فترتين صباحية ومسائية.

تدريبات الشباب ‫(10)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬

19