لوبيز : لاتسألوني عن قناعاتي.. تاباريز: الرطوبة وراء تراجع مستوانا

لوبيز كارو ‫(1)‬قال الاسباني لوبيز مدرب منتخبنا الوطني بأن التعادل لم يكن نتيجة عادلة في لقاء الامس أمام منتخب الاورغواي وذلك عطفا على المستوى الفني الذي قدمه المنتخب السعودي طوال مجريات اللقاء وكان الاحق بالفوز. وقدم لوبيز شكره الكبير للجماهير السعودية على الدعم والمؤازرة طوال مجريات اللقاء خاصة وأن الاجواء صعبة، مبينا بأنه راض عن المستوى الفني الذي قدمه اللاعبون طوال مجريات اللقاء، مشيرا بأنه سيتم اختيار قائمة اللاعبين الذين سيتواجدون معه في البطولة الخليجية لكون القائمة الآن تضم 35 لاعبا.

وفي رده عن مشاركة عدد من اللاعبين في غير مراكزهم مع أنديتهم رفض الجواب عن السؤال مكتفيا بالقول إن هذه قناعات فنية بالنسبة له وهو له نظرة فنية مختلفة مضيفا بأن مستوى المنتخب يسير بشكل تدريجي الى الافضل. وقال لوبيز بأن أكثر ما عجبه في اللقاء هي الروح القتالية التي ظهر بها اللاعبون وهذا ما كنت أبحث عنه.

من جانبه كشف مدرب منتخب الاورغواي أوسكار تاباريز بأن السبب وراء المستوى الفني غير المرضي الذي قدمه منتخب بلاده في لقاء الامس يعود الى الأجواء الحارة والرطبة التي لم تساعد لاعبيه على تقديم الافضل خلال مجريات اللقاء، مشيدا في الوقت ذاته بالمستوى الفني الذي ظهر به المنتخب السعودي واصفا إياه بأنه منتخب جيد ويمتلك لاعبين مميزين، مشيدا في الوقت ذاته بالتشجيع من قبل الجماهير.

وحول مستوى المهاجم سواريز ذكر قائلا: من الطبيعي ألا يقدم المستوى الفني الكبير لكونه منقطعا فترة طويلة عن المشاركة في المباريات منذ كأس العالم ويحتاج لمزيد من الوقت لتقديم الافضل.

16