الصقر هزازي يهز شباك الاوروجواي بهدف تاريخي

عاد حسين بعد غيبة.. فعادت للمنتخب الروح والهيبة- صور وفيديو

تشكيلة الاخضرلحق المنتخب السعودي بالتعادل قبيل نهاية المباراة الودية التي جمعته بمنتخب الأورغواي والتي في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بالتعادل الإيجابي ، افتتحت الأروغواي التسجيل حسن معاذ هدف في مرماه بالخطأ بعد كرة لويس سواريز التي ارتطمت بالقائم ، و تعادل الأخضر عن طريق نايف هزازي في آخر لحظات المباراة .

وشهدت المواجهة اداء رائعاً من المنتخب السعودي وحضور جماهيري كبير ساند الاخضر.

شهد الشوط الاول ضياع العديد منا لفرص للمنتخب المضيف  لكن الضيوف افتتحوا التسجيل في الشوط الثاني قبل ان يتعادل المنتخب السعودي.

شهدت المباراة مشاركة اللاعب حسين عبدالغني بعد غياب خمس سنوات وساهم مع زملائه في العشر دقائق الاخيرة التي شارك بها من تقديم مستوى عالي تفاعل معه الجمهور الحاضر.

تصوير : يزيد الضويحي

المنتخب السعودي1 المنتخب السعودي2 المنتخب السعودي3 المنتخب السعودي4 المنتخب السعودي5 المنتخب السعودي6 المنتخب السعودي7 المنتخب السعودي8 المنتخب السعودي9 المنتخب السعودي10 المنتخب السعودي11 المنتخب السعودي12 المنتخب السعودي13 المنتخب السعودي14 المنتخب السعودي15 المنتخب السعودي16 المنتخب السعودي17 المنتخب السعودي18

فيديو من يوتيوب

[youtube url=”http://www.youtube.com/watch?v=CftNv_zfpd8″ width=”620″][youtube url=”http://youtu.be/mQ_EVWee-Gg” width=”620″]  http://youtu.be/_80W4tW0H_8?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA   http://youtu.be/WeEA67X4iQs?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA  [/youtube][/youtube]

19